صدر حديثًا.. طبعة جديدة من ديوان "فى البدء كانت الأنثى" لـ سعاد الصباح100 ديوان شعر.. الطبيعة الشخصية العربية فى معلقة عمرو بن كلثومفي ذكرى وفاة عبد الفتاح القصري.. قصة هروب زوجته مع ابنه بالتبنيانا البطل لـ محمد رمضان تقترب من 5 ملايين مشاهدة خلال 4 ايامياسمين علي تواصل تصدرها تويتر بعد طرح "نفسي تعرف"خالد أنور يروح للمسلسل الرمضاني "النمر"نيكولاس كيدج ليس الوحيد.. فروق عمرية كبيرة بين 6 ثنائيات شهيرة فى هوليودعفت نصار يحمل الجهاز الفني للزمالك مسؤولية ثلاثية الترجيهتلر يغيب عن «يد الزمالك» 6 شهور بعد العملية الجراحيةحسام الزناتي: محمد محمود رفض الانضمام للجونة.. ويريد إثبات نفسه مع الأهليما العلاقة بين تكيس المبايض وارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم؟تعرف على أسعار الأسماك بسوق العبور اليومماذا قال لها؟.. ابنة يوسف شعبان تكشف عن آخر مكالمة جمعتهما قبل وفاتهتطوير العشوائيات: نعمل على تطوير 1600 فدان بتكلفة 70 مليار جنيهسفير العراق بالقاهرة: جميع العراقيين سعداء بزيارة البابا فرانسيس.. فيديوزوج إحدى ضحايا طبيب الإسماعيلية المزيف: خيط لمراتى الطبقة الخارجية فقط.. فيديوسيدة المسرح العربي سميحة أيوب تحتفل بعيد ميلادها اليوممباشر NBA مباراة كل النجوم - ليبرون (40)-(36) دورانتمحمود البدري: الحضري سبب انضمامي لفريق ليو إف سي الإماراتي.. وقلة المشاركات سبب رحيلي عن الإنتاجهل يعود لبرشلونة؟.. جوارديولا يعلق على فوز خوان لابورتا برئاسة البرسا

«الأرصاد» تحذر من انخفاض في درجات الحرارة (فيديو)

   -  
ايمان شاكر - صورة أرشيفية

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الشبورة الكثيفة والضباب التي استمرت على مدار الأسبوعين الماضيين، انتهت تمامًا وحل محلها نشاط رياح مثير للرمال والأتربة، ويستمر اليوم.

وأضافت إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» على قناة «صدى البلد»، أن الرؤية الأفقية على الطرق السريعة والصحراوية تقل بسبب نشاط الرياح لذلك لابد من القيادة بهدوء على الطرق، موضحة أن درجات الحرارة بدأت في الانخفاض بصورة واضحة، لتصل إلى المعدلات الطبيعية.

وتابعت أنه من المتوقع أن تصل درجات الحرارة على القاهرة اليوم إلى 20 درجة، بينما تنخفض غدًا لـ18 درجة، وهو ما يزيد شعورنا بالبرودة أكثر بالتحديد في الساعات الأولى من صباح اليوم وليلًا لذلك لابد من ارتداء الملابس الثقيلة، بينما بدأت الأمطار في السقوط على السواحل الشمالية للبلاد بكميات خفيفة، لتصل اليوم لامطار متوسطة الشدة، بالإضافة لسقوط أمطار من خفيفة لمتوسطة الشدة بالوجه البحري.

وواصلت إيمان شاكر حديثها، أن فرص الأمطار على القاهرة ضعيفة جدًا، وأرجعت أن حالة الاستقرار في الأحوال الجوية وعدم سقوط أمطار بكثافة على عكس الأعوام الماضية، بسبب التأثر بمرتفع جوي يعمل على حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية مع مرتفع جوي آخر، مشيرة إلى أن هذا الشتاء سيكون دافئ مثلما هو عليه الحال الآن.

واختتمت وكيل مركز الاستشعار عن بُعد بالأرصاد الجوية، أننا ما زلنا نعيش في الشهر الأول من فصل الشتاء الذي يستمر حتى شهر مارس المقبل، ومن الوارد أن يحدث تغيرات جوية في أي وقت.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة