ضبط نص طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بدمياطمحافظ الشرقية يكلف بمنع محاولات البناء بدون تراخيصضبط 7 أطنان و500 كيلو أرز أبيض مجهول المصدر بالشرقيةجولة لمحافظ القليوبية في شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالاتصحة أسوان تنظم ندوات توعوية للتعريف بالتأمين الصحي الشامل.. شاهدمن أجمل المناطق الصحراوية في مصر.. ماذا تعرف عن البحيرة المسحورة بالفيومظهرت في الأغاني والأفلام .. شلالات وادي الريان عنوان الطبيعة الخلابة في الفيوممصر الحلوة.. مسيحيو قرية بقنا يهدون "تورتة محبة ومصحف" خلال افتتاح مسجدضبط أدوية مخدرة بدون فواتير فى حملات على الصيدليات بالدقهليةسفير الفاتيكان يشيد بالإجراءات الاحترازية خلال زيارته آثار بنى حسن بالمنيا.. صوروزيرة الثقافة تفتتح "سينما مصر" فى بورسعيد.. صورمحافظ بورسعيد: 20 جنيها ثمن التذكرة بـ"سينما مصر"قيود جديدة على الإنترنت في السنغال بسبب احتجاجات طفح الكيليوتيوب تحدد موعد إعادة حساب دونالد ترامب بعد تجميدهإسرائيل تؤجّل حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين حتى إشعار آخرإدانات عربية وإسلامية لمحاولات الحوثيين استهداف المدنيين والممتلكات في السعوديةكل ما تريد معرفته عن أول "تابلت مدرسى" يحمل شعار صنع فى مصربورصة قطر تتراجع للأسبوع الثالث على التوالى.. وتخسر 8.3 مليار ريال فى 5 جلساتخبراء من 36 دولة يبحثون تطورات وضع تجارة المخدرات في العالماستشاري طب نفسي: كفالة الأطفال في البيوت تؤثر بالإيجاب على المجتمع

تحرير 511 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيام

-  
مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة ل شرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة، لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية، من تحرير 511 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز، خلال 4 أيام.
ووجه اللواء عصام العزب، مساعد وزير الداخلية ل شرطة التموين والتجارة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة