بشير التابعي: مين وسام العابدي ويامن بن ذكري علشان يقنعوا ساسي بالتجديد للزمالك؟تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقياتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقياأحمد فتحي يحتفل بعيد ميلاد أفشة: كل سنة وأنت طيبلماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟قلة النوم قد تكون أحد أسباب الإصابة بالسمنة.. اعرف التفاصيلموعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقياسعر الذهب اليوم فى مصر السبت 6-3-2021 .. والتوقعات اليوم وغدًاشبورة مائية علي الطرق الرئيسية بشمال سيناءتطعيم 93.4% من الأطفال المستهدفين بحملة شلل الأطفال بشمال سيناءدورات تدريبية بمركز علوم الحاسب بالعريش بتخفيضات 50% للعاملين بالحكومة والطلبةغدًا..استئناف العمل بمعبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات فى اتهام خادمة وعاطل بسرقة سيارة شقيقة روبىموعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقياالمنتخب يُعلن اليوم أسماء اللاعبين المحترفين لمباراتىّ كينيا وجزر القمرقطار المحاكمات.. الحكم فى دعوى عدم دستورية عقوبة التهرب من ضريبة المبيعاتاحذر: 7 مشروبات تقلل من عُمر الشخص.. منها القهوة والصوداقرأت لك.. "نظرية الفستق 2".. البحث عن فرص تطوير الذاتبرنامج واعد من Netflix لدعم أفلام المرأةخلال 3 أشهر.. 9 من نجوم الفن رحلوا فى 2021

"جواك مبتكر" مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة للتشجيع على الإبداع

   -  

شارك عدد من طلاب كلية الإعلام الفرقة الرابعة، خدمة صحافة المواطن، فكرة مشروع تخرجهم تحت عنوان "جواك مبتكر"، من خلال خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع. "جواك مبتكر" حملة اجتماعية يُطلقها طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، بالتزامن مع رؤية الدولة 2030.

وأطلق طلاب كلية الإعلام جامعة القاهرة، حملة  لتشجيع الشباب على الابتكار ودعم المبتكرين، بعنوان "جواك مُبتكر" تحت إشراف عميدة الكلية الدكتورة "هويدا مصطفي" ورئيسة قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتورة "داليا محمد عبد الله"، وعضو هيئة التدريس المشرف على المشروع دكتورة "مها بهنسي"، ومدرس مساعد "هالة السيد" والمعيدة "هدير صلاح". 

 جاءت هذه الحملة متماشية مع رؤية الدولة 2030،ويركز الطلاب في حملتهم على تسليط الضوء على أهمية الابتكار في حياتنا اليومية وأن الابتكار غير مقتصر فقط على فئة معينة بل هو مفهوم أشمل وأعم ويمكن توظيفه فى جميع مجالات حياتنا ، كما ركزت الحملة على ذكر نماذج للمبتكرين مثل "مجدي يعقوب" و"إسعاد يونس" استطاعوا النجاح والخروج عن إطار التقليدية والروتين.   والجدير بالذكرأن هذه الحملة هي مشروع تخرج لمجموعة طلاب في الفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

تأتى هذه المشاركات ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

WhatsApp Image 2021-01-16 at 4.38.44 PM
WhatsApp Image 2021-01-16 at 4.40.21 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة