سهر الصايغ تتعرض لأزمة وجمال سليمان يدافع عنها فى" الطاووس "محمد رمضان يتخلى عن الزى الصعيدى فى مسلسله "موسي" بعد الحلقة 15مسبار ناسا ""بيرسيفيرانس" يجري اختبار قيادة لمسافة 6.5 متر على سطح المريخوفاة أكبر معمر في كرواتيا عن عمر يناهز 109 أعوامعربة ترام تخرج عن مسارها وتصطدم بـ 9 سيارات بروسيا.. فيديولا يفوتك.. تفاصيل حالة الطفل "ريان" بعد حصوله على حقنه بـ34 مليون جنيه.. فيديوبشير التابعي: مين وسام العابدي ويامن بن ذكري علشان يقنعوا ساسي بالتجديد للزمالك؟تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقياتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي بدوري أبطال أفريقياأحمد فتحي يحتفل بعيد ميلاد أفشة: كل سنة وأنت طيبلماذا تستهزأ «الجهاد الإسلامي» بـ«حماس» وتصفها بالخاضعة لسياسة «الجزرة والعصا»؟قلة النوم قد تكون أحد أسباب الإصابة بالسمنة.. اعرف التفاصيلموعد مباراة الزمالك والترجي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقياسعر الذهب اليوم فى مصر السبت 6-3-2021 .. والتوقعات اليوم وغدًاشبورة مائية علي الطرق الرئيسية بشمال سيناءتطعيم 93.4% من الأطفال المستهدفين بحملة شلل الأطفال بشمال سيناءدورات تدريبية بمركز علوم الحاسب بالعريش بتخفيضات 50% للعاملين بالحكومة والطلبةغدًا..استئناف العمل بمعبر رفح البري بعد العطلة الأسبوعيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات فى اتهام خادمة وعاطل بسرقة سيارة شقيقة روبىموعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا

أنواع الأمهات المصرية من أدوار دلال عبد العزيز.. فى عيد ميلادها

   -  

تعد النجمة دلال عبد العزيز أحد أهم فنانات السينما المصرية، بالإضافة إلى قربها الشديد لقلوب جمهورها لما تملكه من خفة دم، وروح وإطلالة خفيفة على القلوب، فهي في أدوارها قريبة من الشخصية المصرية بما تحمله من سمات وطباع وربما يكون ذلك سببًا في هذه العلاقة بينها وبين جمهورها.

وتحتفل دلال عبد العزيز اليوم بعيد ميلادها، فهي من مواليد 17 يناير  1960، وتفوقت الفنانة الكبيرة في السنوات الـ10 الأخيرة فى دور الأم والتى قدمتها بشكل مختلف ومتنوع حيث صنعت بكل دور علامة لدى الجمهور فمن الأم المسيطرة والمتحكمة في مسلسل فلانتينو إلى الأم الفرفوشة في مسلسل سابع جار.

الأم المسيطرة

لعبت الفنانة دلال عبدالعزيز دور الأم المسيطرة والزوجة المتحكمة عندما جسدت دور مس عفاف في مسلسل فلانتينو مع الفنان الكبير عادل إمام، حيث عكست  جمعت شخصيتها بين الأم العقلانية التى تفرض سيطرتها على أبنائها وترسم لهم خطوط مستقبلهم بدقة شديدة، بالإضافة إلى قدرتها على احتوائهم بما تحمله من حنان ظهر في المواقف الصعبة التى تعرضوا لها.

الأم الفرفوشة

لعبت الفنانة دلال عبد العزيز دور من أفضل أدوار الأمومة في مسلسل سابع جار حيث الأم الصديقة والقريبة لأبنائها، والتى تشاركهم حالاتهم المختلفة، حيث عكست لنا شخصية الأم المصرية التى نراها غالبًا في كل بيت، الأم التى تري في الزواج مستقبل لبناتها وطريقتها للإطمئنان عليهم، بالإضافة إلى حبها الشديد لآخر العنقود "عبد الرحمن" الذي لا تتوقف عن تدليله فهو الوليد الوحيد لشقيقتين، كما أنها كانت تقف إلى جوار أبنائها في كل المواقف الصعبة التى تعرضوا لها حتى وإن اختلفت معهم.

الأم الحنينة

استمرت الفنانة دلال عبد العزيز في تقديم الأدوار الكوميدية من خلال مسلسل أرض النفاق مع الفنان محمد هنيدي، حيث لعبت دور الأم  للفنانة هنا شيحة، ورغم دورها الكوميدى إلا أن قدمت أيضا دور الأم التى تقف إلى جوار بنتها وتقدم لها النصيحة باستمرار للحفاظ على زوجها وبيتها، بالإضافة إلى وجودها إلى جوارها دائما ومساعدتها في تربية طفلها .

الأم الداعمة 

"آسف على الإزعاج" أحد الأفلام التى  شاركت فيه الفنانة دلال عبد العزيزمع الفنان أحمد حلمي حيث لعبت دور الأم بشكل مميز، حيث ساعدت ابنها في الخروج من حالته النفسية السيئة بعد وفاة والده الذي كان مرتبطا به ارتباط شديد، فقد قدمت دور الأم الداعمة بكل ما تحمله الشخصية من تفاصيل  .

عيد ميلاد دلال عبد العزيز
رقص مهرجانات
عيد ميلاد دلال عبد العزيز 3
عيد ميلاد دلال عبد العزيز 4
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة