فوائد جديدة لمستخلصات الشاى الأخضر في علاج تشوهات متلازمة "داون"| تفاصيلدراسة طبية: توفير الثقة والدعم للمراهقين يساعدهم في التغلب على الاكتئابحصل على 22 دوري من 25.. " آنسات هوكي الشرقية " يتحدى المستحيلإبراهيم عيسى: نأكل 270 مليون رغيف خبز يوميا وتوفيره نجاح للدولةلاعبة هوكي الشرقية : أحب اللعب القويالأوقاف تعلن فتح تحقيق في واقعة عقار الرحمانيةإيهاب الحنفي: الهجرة من الريف للحضر أحد أسباب العشوائيات.. فيديوضهري وجعني قبل ما ألعب.. شريف عامر يلعب الهوكي داخل الاستوديوخبير تكنولوجي: المعلومات بترول القرن الـ 21سفير الصين بالقاهرة: نحن على أتم الاستعداد لتعزيز التعاون في مجال اللقاحات مع مصرهاني رسلان : تضامن تونس مع مصر في ملف سد النهضة يعزز موقفها دولياموجز السوشيال ميديا: محمد هنيدي يوجه رسالة لصناع مسلسل اللعبة.. والجماهير تدعم الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوبVAR يحرم تشيلسي من الهدف الأول في شباك ليفربولبهدف صاروخي .. ماونت يمنح تشيلسي التقدم أمام ليفربول بالشوط الأولإيقاف سنة دوليا يساوي 5 محليا.. لائحة اتحاد اليد تضع هشام نصر في ورطة جديدةحكام مباريات الجمعة .. محمد عادل يدير لقاء إنبي وطلائع الجيشهاني أبو ريدة يحضر اجتماع IFAB غدابمشاركة كوكا.. أولمبياكوس يعبر آريس ويتأهل لنصف نهائي كأس اليونانليفربول أمام تشيلسي .. استياء محمد صلاح لحظة خروجه وتشامبرلين بديلًايامن بن ذكري: سعيد بـ الزمالك في تونس

الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضانى"القاهرة كابول" فى 24 يناير المقبل

-  

48 ساعة متبقية في عمر مسلسل "القاهرة كابول" بطولة النجوم طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وخالد الصاوى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث سيجرى التصوير يومى 20، 24 يناير الجارى، وينتهى التصوير بالكامل، ليدخل بعدها مخرج العمل في مراحل المونتاج والمساج للحلقات الأخيرة التي تم تصويرها .

وصور المخرج حسام على، المشاهد الخارجية من مسلسل "القاهرة كابول" فى دولة صربيا الاسبوع الماضى، حيث صور حسام على ما يقرب من 6 أيام فى "صربيا" وجمعت المشاهد كل من خالد الصاوى وطارق لطفى وآخرين، وكان فريق العمل هناك يصور تحت الأمطار والثلوج . 

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلًا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، حسنى شتا، وكريم سرور، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة