"الثقافة السينمائية" يطلق مشروع توثيق التراث للفنانين والعاملين بالسينما المصريةأبيض × أسود.. نادية الجندى تكشف عن صورة قديمة لها خلال فترة شبابهاالأحول وأبو نضارة.. مصطفى قمر مع طارق عبدالعزيز فى كواليس "فارس بلا جواز"انتهاء اختبارات تكوين فرقة اليوم السابع المسرحية وإعلان النتائج اليومأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليوم السبتمصراوي يكشف.. ملامح قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمربالمواعيد والقنوات الناقلة.. مواجهة جديدة لمصطفى محمد ضمن مباريات السبتقرارات نارية.. إيقاف رئيس الشباب السعودي بسبب أزمة "العنصرية"تعرف على أبرز مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلةعرابي يكشف كواليس عرض سامبدوريا "المزيف" للاعب كبير في الأهليوزير القوى العاملة يسلم وثائق التأمين للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندريةبينهم 30 من ذوي الهمم.. القوى العاملة تعلن تعيين 2577 شابا بالقليوبيةعودة الأمطار والبرودة.. توقعات الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاريالقوى العاملة: تحصل 176 ألف جنيه مستحقات عامل مصري بإيطالياالكنيسة الأرثوذكسية تشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسطاستعدادا لتصفيات مونديال 2022.. المنتخب السعودي يواجه نظيره الكويتي وديا في مارس المقبليوفنتوس في ضيافة هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالينتائج ختام بطولة الجمهورية للتنس بنادي التوفيقية.. صورالدوري الإسباني.. برشلونة يسعى لخطف الوصافة أمام إشبيلية9 مواجهات شرسة في الصعيد والقاهرة بدوري القسم الثاني

اليوم.. سموحة يواجه الإنتاج والأهلي في ضيافة البنك بالدوري الممتاز

   -  
فريق سموحة السكندري

يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم الأحد فريقا الإنتاج الحربي وسموحة السكندري على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.
يدخل الإنتاج الحربي اللقاء أمام سموحة بقيادة مدربه مختار مختار الذي حقق نتائج مخيبة للآمال منذ بداية الموسم بسبب تراجع نتائج الفريق معه عقب احتلاله المركز الثامن عشر والأخير برصيد ٤ نقاط من ٤ هزائم وتعادل وفوز وحيد.
بينما يدخل فريق سموحة اللقاء بقيادة مدربه أحمد سامي والفريق يترنح منذ بداية الموسم والظروف متشابهة مع منافسه الإنتاج الحربي والفريق في المركز الحادي عشر برصيد ٧ نقاط من ٤ تعادلات وفوز وخسارة واحدة بسبب عدم تدعيم الفريق هذا الموسم.
وفي الخامسة مساء يحل النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق البنك الأهلي على استاد حرس الحدود بالإسكندرية في مواجهة قوية وصعبة للغاية على الوافد الجديد على الدوري الممتاز بقيادة مدرب الأهلي السابق محمد يوسف.
يدخل البنك الأهلي اللقاء وهو يحتل المركز العاشر برصيد ٧ نقاط من خسارتين و ٤ تعادلات وفوز وحيد. بينما يأتي النادي الأهلي في صدارة الدوري الممتاز برصيد ١٦ نقطة من خمسة فوز وتعادل وحيد ولم يخسر حتى الآن مع الزمالك والجونة أصحاب المركز الثاني والثالث في ترتيب المسابقة المحلية. يأمل محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي في إيقاف مسيرة انتصارات المارد الأحمر وزحفه نحو مقدمة الدوري الممتاز والخروج بأقل الخسائر من المباراة في المقابل يطمح المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في مواصلة نتائجه الجيدة مع الفريق منذ توليه المهمة الفنية ومواصلة الانتصارات للذهاب بعيدا بصدارة جدول المسابقة وتحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة