احتفالية لتسليم «بوالص تأمين» للصيادين والعمالة غير المنتظمة بالإسكندريةالكويت عن قضية «خاشقجي»: نرفض كل ما يمس بسيادة السعوديةعاجل.. إطلاق سراح 27 تلميذة اختطفتها جماعات مسلحة في نيجيرياحسين السيد.. قصة شاعر غنائي اعتز بكلماته ومنعها عن أم كلثوم«إتش سي»: نظرتنا للاقتصاد المصري إيجابيةموقف الزوايا والمصليات من التراويح في رمضان: للضرورة.. وبموافقة كتابيةنيرمين الفقي عن إنعام سالوسة في كواليس «ضل راجل»: الموهبة والتلقائيةالأمير هارى يكشف أول كلمة نطقها ابنه آرتشى وروتينه الليلى.. اعرف التفاصيل"الصحافة البريطانية" كلمة السر وراء انسحاب هاري من العائلة الملكية.. التفاصيلقد عقلة الإصبع.. عزة بتطبخ بالصلصال الأكل المصرى من الشاورما لـ كحك العيدالصحة تطلق حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال غدا الأحد بالمجانرئيس جامعة القاهرة: تعديل 1325 لائحة دراسية للسماح بعقد الامتحانات أون لاينانتهاء صرف السلع التموينية المدعمة لبقالى التموين ضمن مقررات شهر فبراير22 توصية من اللجنة الطبية لرئاسة الطائفة الإنجيلية لعودة العبادة فى الكنائس%70 سيدات وشباب ضمن تشكيل اللجان المجتمعية بمشروعات "حياة كريمة"السفير الجديد لدولة الإمارات ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية يصل اليوم القاهرةاعتماد 70 ألف صوبة خضار.. وتسهيلات لمنح التراخيص لزيادة الإنتاجرئيس جامعة حلوان يتفقد امتحانات الفصل الدراسى الأول وسط إجراءات احترازية.. صورننشر أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات.. والطماطم بـ2.5 جنيهنرمين الفقى مع إنعام سالوسة فى كواليس "ضل راجل".. وتعلق: الأم والموهبة التلقائية

تغريم قاعة أفراح 4 آلاف جنيه لمخالفة الإجراءات الاحترازية بشبرا الخيمة

-  
جانب من الحملة

شن حي غرب شبرا الخيمة حملة على قاعات الأفراح للتأكد من التزامها بالغلق، تنفيذًا للاجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وخلال الحملة تم توقيع غرامة مالية قدرها 4 آلاف جنيه على قاعة أفراح خالفت لإقامتها عرسًا.

تأتي تلك الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، باستمرار حملات التفتيش علي قاعات الأفراح، تنفيذًا للتعليمات الصادرة من مجلس الوزراء بمنع الأفراح حفاظًا علي صحتهم وسلامتهم.

فيما واصلت محافظة القليوبية تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، من تعقيم المباني والمنشآت، وتنفيذ قرار إغلاق المحال التجارية والمطاعم حيث قاد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حملة مكبرة للتأكد من التزام المحال بقرار رئيس مجلس الوزراء بالالتزام بالإجراءات الاحترازية.

كما واصلت أجهزة المحافظة بالتعاون مع مديرية الأمن والإدارة العامة لمرور القليوبية، حملاتها، لمتابعة التزام المواطنين بتنفيذ التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، للحفاظ على التباعد ومنع التجمعات وارتداء الكمامات الطبية، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

وأسفرت الحملات عن ضبط 6244 مواطنًا مخالفًا لارتداء الكمامة، ووُقعت الغرامة الفورية عليهم، وذلك منذ بداية تطبيق الغرامة بتاريخ 3 يناير من الشهر الجارى.

وتابع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، تنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء، خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، وتعليمات من وزارة التنمية المحلية، حيث بدأ تطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين، بتطبيق الإجراءات الاحترازية وقامت الإدارة العامة لمرور القليوبية، بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء بحملات مكبرة

 فيما كشفت مصادر طبية بمديرية الصحة بالقليوبية أن مستشفىيات القناطر الخيرية وطوخ ، وحميات بنها، وبنها التعليمي، وأبو المنجا المركزى وناصر العام بشبرا الخيمة، والنيل للتأمين الصحى بشبرا، وبنها للتأمين الصحي، والخانكة، سجلت صفر وفيات بفيروس كورونا، مشيرة إلى أن تلك المستشفيات تستقبل حالات الإصابات بكورونا حيث يتم الفرز بين الحالات التي بحاجة إلى عزل بالمستشفى وأخري عزل منزلي، مع تقديم العلاج اللازم وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة