فصل التيار الكهربائي عن 8 مناطق بمدينة قليوب.. اليومرئيس مدينة فاقوس: إنارة أعمدة الإنارة العمومية بعزبة العساكرةالنظام الغذائي النباتي يعالج ضعف عضلة القلبمنصة "فن جميل" الرقمية تعرض فيلم "ما بين الخلود وتلبد الغيوم"رحيل المخرج المسرحي حسين عبدالقادر بعد صراع مع المرضوزير التعليم.. امتحانات الثانوية العامة لها 3 مستويات تأمين وتكلف الدولة مليار جنيهبدء تنفيذ مشروع «الجينوم المرجعى للمصريين» بتكلفة 2 مليار جنيهإكسترا نيوز تبرز الإنشاءات المحظور التصالح عليها وفقا للقانونحوار بين الزمالك وسبورتنج لشبونة لتخفيض عقوبة "فيفا"مع الوداد.. توهج أوناجم في بطولة إفريقيا ورسالة قوية للزمالكآنا دى أرماس تركز على أعمالها بعد الانفصال عن بن أفليك بالتعاقد مع براند أزياء.. صورحيل مكياج بسيطة لتوسيع العيون.. الكحل الأبيض والماسكارا للجفن السفلى الأبرز7 فوائد للثلج فى العناية بالبشرة.. مثالى فى علاج الهالات السوداءواشنطن: مستمرون في دعم جهود حل أزمة سد النهضة الإثيوبيالزراعة: 6 لجان لمتابعة 123800 فدان فول وحملة قومية لزيادة الإنتاجبرلماني: السيسي رزق من ربنا لمصر.. فيديوبرلمانية: الرئيس السيسي يسعى لتحقيق التنمية المستدامةعضو بالشيوخ: قرارات الرئيس تأتي في الوقت المناسب لنزع فتيل الأزمات.. فيديو38 مليون دولار أمريكي من نصيب Tom and Jerry بدور العرض حول العالمصناع فيلم "آل هارون" يستعدون لاستئناف التصوير وسط إجراءات احترازية مشددة

وفاة السفير الروسي في الإمارات عن عمر ناهز 68 عاما

-  
وزارة الخارجية الروسية

قالت السفارة الروسية في العاصمة الإماراتية «أبو ظبي»، اليوم، إن السفير سيرجي كوزنيتسوف توفي عن عمر يناهز 68 عاما، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وعبرت السفارة الروسية، في بيان على موقعها الإلكتروني عن حزنها الشديد للرحيل المفاجئ للسفير، الذي وافته المنية في العاصمة الروسية «موسكو»، أمس السبت.

 وذكرت السفارة الروسية، أن كوزنيتسوف شغل مناصب مختلفة في الخارجية الروسية، بينها منصب القنصل العام في جدة والسفير لدى جيبوتي والصومال، فيما تم تعيينه سفيرا لروسيا لدى الإمارات في أبريل 2019.

من جانبها، أعربت السفارة الإماراتية لدى روسيا عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة السفير الروسي وإلى الحكومة الروسية، وفقا لما ذكرته صحيفة «البيان» الإماراتية.

وفي ديسمر من العام الماضي، قال وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان، إن علاقة بلاده مع روسيا ستخطو خطوات كبيرة إلى الأمام.

وأضاف بن زايد خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الروسي سيرجي لافروف في  العاصمة الروسية «موسكو»، إن الإمارات لديها علاقات إستراتيجية شاملة مع روسيا، وستعمل معها لجعل المنطقة مزدهرة وعصرية.

وأوضح الوزير الإماراتي في ذلك الوقت، أن الإمارات تتطلع مع روسيا لاستقرار ليبيا قريبا، مضيفا أن المنطقة لا يجب أن تكون مزدحمة بأسلحة الدمار الشامل، وفقا لما ذكرته شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية الروسية.

ورحب بن زايد، بالمبادرة الروسية للتهدئة في المنطقة، مشيرا إلى أن الإمارات تعمل مع أطراف عربية ودولية لضمان استقرار الأوضاع في ليبيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة