طلاب طب قصر العينى يبدأون امتحانات الفصل الدراسى الأول.. صور«الإسكان»: جارِ الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ15 برجا بالعلمين الجديدةالمصرية للاتصالات: إقبال كبير على الوظائف بالمحافظات.. والتقديم مستمرالجمهوريون يرفضون قانون بايدن للإغاثة بقيمة تريليوني دولار: «باهظة»مديرة مدرسة ثانوي بشمال سيناء عن الامتحانات بـ التابلت: الإنترنت منتظمإزاي تشارك في ملتقى «شغلني» للتوظيف أونلاين؟.. التقديم ينتهي اليومعاجل.. إسرائيل تحمل إيران مسؤولية انفجار سفينتها: مالكها مقرب من الموسادمعرفة الناس كنوز ولا البعد عنهم غنيمة؟ اعرف شروط العزلة الإيجابيةوزير التعليم العالى يتفقد الامتحانات بطب أسنان عين شمس ويشيد بالإجراءات الاحترازيةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتحصيل 176 ألف مستحقات مالية لعامل مصرى بإيطالياتعيين 2577 شابا وقياس مستوى المهارة لـ 1528 عاملا بالقليوبيةمحافظ القاهرة يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوى بالوايلى.. صورتركيب أول محطة لحظية متكاملة لرصد ملوثات الهواء المحيط داخل ميناء بور سعيدالأحوال المدنية تستخرج بطاقات رقم قومي لمرضى في المستشفياترئيس جهاز "حدائق أكتوبر" يتفقد سير العمل بالمشروعات المختلفة فى المدينةجدول امتحانات الصف الاول الثانوى. . بدأت اليوم وتنتهى 8 مارس"الثقافة السينمائية" يطلق مشروع توثيق التراث للفنانين والعاملين بالسينما المصريةأبيض × أسود.. نادية الجندى تكشف عن صورة قديمة لها خلال فترة شبابهاالأحول وأبو نضارة.. مصطفى قمر مع طارق عبدالعزيز فى كواليس "فارس بلا جواز"

صحة قنا: الفرق الطبية تابعت 180حالة بالعزل المنزلي وشفاء 59

   -  

قال الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، إن مديرية الصحة مستمرة في متابعة الحالات المنزلية عن طريق فرق طبية متخصصة ضمن مبادرة وزارة الصحة.

وأوضح تواضروس، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن فرق الصحة تتابع 180 حالة منزلية، تماثل للشفاء منهم 59 حالة وتم تحويل 4 حالات إلى مستشفيات العزل، كما تتابع الفرق الحالات على مدار 10 أيام.

وأشار الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، في وقت سابق إلى أن مديرية الصحة بقنا خصصت 50 فريقا منهم 20 فريقا للزيارة المنزلية و30 فريقا للمتابعة التليفونية.

وأوضح تواضروس، أن الفرق تتابع حالات كورونا منزليًا أو تليفونيا على حسب الخطورة والسن والأعراض المزمنة، كما تم توزيع أجهزة صغيرة لقياس نسبة الأكسجين بالدم لمدة 10 أيام .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة