نرمين الفقى مع إنعام سالوسة فى كواليس "ضل راجل".. وتعلق: الأم والموهبة التلقائيةلاعب الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل إصابته بالرباط الصليبي: "مثل فان دايك"مصدر في الزمالك لمصراوي: عودة سيسيه قريبة.. وسنجدد تعاقده بعد انتهاء إعارتهفرج عامر: قريباً سنكشف إسم النادي الذي تعاقد مع حسام حسنمحمد إبراهيم: أريد إنهاء مسيرتي في الزمالك.. وهدفنا الوصول لأفريقيامصطفى محمد يتطلع لهدف جديد خلال مواجهة جالاتا سراي وإيرزوروممدرب سيمبا: تفاجئت بعدم البدء بأفشة والسولية.. وليس الجو أو الجمهور من يساعدك للفوززاهي حواس يلقي محاضرات عن الاكتشافات الأثرية بدبيإنفوجراف.. الدولة تتوسع في دعم الصناعة الوطنية لقيادة قاطرة التنمية المستدامةالدوري الألماني.. بايرن ميونخ يسعى لإيقاف نزيف النقاط أمام كولنفخر مصر.. صحيفة فوتوماك التركية تبرز تصريحات شطة لـ صدى البلد عن تألق مصطفى محمدسيراميكا كليوباترا يجهز أحمد ياسر ريان لمنتخب مصرالدوري الإسباني.. موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية والقنوات الناقلةوجيه أحمد يعلق على أسرع ركلة جزاء في مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا بالدورىوزيرة التخطيط:منظومة إدارة المخلفات الصلبة من أهم آليات تحقيق الأهداف التنمويةسعر الريال السعودى اليوم السبت 27-2-2021تشغيل مركزى خدمات لوجستية بمينائى دمياط والإسكندرية خفض زمن الإفراج الجمركىأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلو«الأرصاد» تنشر تفاصيل حالة الطقس لـ6 أيام مقبلة: أمطار وشبورة ورياحتعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل أنغام بمركز المنارة

اتحاد الكرة يدرس إجراء مناقصة لاختيار شركة جديدة لتطبيق الـvar

   -  
تدرس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة إجراء مناقصة جديدة من أجل اختيار شركة لتطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى الفترة المقبلة، فى ظل تمسك الشركة الحالية بالحصول على مستحقاتها المتأخرة قبل أول فبراير المقبل، بجانب تمسكها بتوقيع العقود قبل إرسال باقى المعدات التى تم الاتفاق عليها مع اللجنة الخماسية السابقة التى كانت تدير الاتحاد برئاسة عمرو الجناينى.

وشهدت الفترة الأخيرة توترا فى العلاقة بين اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة والشركة المنفذة لتقنية الفيديو فى الدورى المصرى، بعدما اعترضت اللجنة الثلاثية على بعض شروط الاتفاق وتحميل اتحاد الكرة الشركة المنفذة مسئولية بعض السلبيات فى تطبيق التقنية مثل ضبط التسلل وغيره.

وترفض اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة سداد مستحقات شركة الفار قبل إرسال باقى المعدات المطلوبة، وهو ما ترفضه الشركة أيضا متمسكة بالحصول على مستحقاتها المتأخرة أولا والتى تقدر بـ150 ألف يورو بجانب توقيع العقود، وهو ما تسبب فى تأزم الموقف، كما ترفض الشركة تحميلها مسئولية مشكلة ضبط التسلل مؤكدة أن قلة الكاميرات المستخدمة فى نقل المباريات وراء الأزمة.

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورؤساء ومندوبي أندية الدوري الممتاز على ضرورة الاستمرار في الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد مع انهاء أي أمور اجرائية أو قانونية أو مالية متعلقة بالعلاقة بين الاتحاد والشركة المنفذة من خلال الجهات المعنية بما يضمن سلامة كل الاجراءات.

كما وافقت الأندية على استمرار العمل بالتقنية على الرغم من المشاكل الفنية التي تتعلق ببعض جوانب مساعدة الحكام في اتخاذ قراراتهم في المواقف المختلف عليها ، وتم اطلاع الأندية على هذه المشاكل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة