آنا دى أرماس تركز على أعمالها بعد الانفصال عن بن أفليك بالتعاقد مع براند أزياء.. صورحيل مكياج بسيطة لتوسيع العيون.. الكحل الأبيض والماسكارا للجفن السفلى الأبرز7 فوائد للثلج فى العناية بالبشرة.. مثالى فى علاج الهالات السوداءواشنطن: مستمرون في دعم جهود حل أزمة سد النهضة الإثيوبيالزراعة: 6 لجان لمتابعة 123800 فدان فول وحملة قومية لزيادة الإنتاجبرلماني: السيسي رزق من ربنا لمصر.. فيديوبرلمانية: الرئيس السيسي يسعى لتحقيق التنمية المستدامةعضو بالشيوخ: قرارات الرئيس تأتي في الوقت المناسب لنزع فتيل الأزمات.. فيديو38 مليون دولار أمريكي من نصيب Tom and Jerry بدور العرض حول العالمصناع فيلم "آل هارون" يستعدون لاستئناف التصوير وسط إجراءات احترازية مشددةيسرا المسعود تبدأ تصوير "زى البيت الوقف" وتشارك فى "الحرير المخملى"كهرباء جنوب القاهرة تسمح بالتعامل المباشر مع المواطن لتركيب العدادات الكوديةمسحة للاعبى المنتخب قبل 48 ساعة من معسكر مباراتى كينيا وجزر القمرما هو نزيف الإباضة.. والفرق بينه وبين الدورة الشهريةحدث في دوري الدرجة الثالثة.. ضرب مبرح لحكم رفض احتساب ضربة جزاء (فيديو)عبدالله مشرف: رسوبي مرتين في الثانوية العامة سبب دخولي التمثيل (فيديو)لماذ يكره عبدالله مشرف المسرح؟.. تعرف على السبب (فيديو)شاهد.. ماذا حدث لمها أبوعوف بعد 15 سنة من عدم الإنجاب (فيديو)إعادة تدوير الإنسان يناقشها "ريسايكل" على مسرح الطليعةأغلى ما في حياتي.. ميرهان حسين تهنئ والدها بعيد ميلاده

قصة صور.. رمضان صبحي يستعيد التألق بعيدًا عن الأهلي

   -  

استعاد رمضان صبحي صانع ألعاب بيراميدز بريقه من جديد، ليتصدر قائمة هدافي الدوري العام، رغم الضغوط التى واجهته منذ رحيله عن القلعة الحمراء، بسبب غضب جماهير النادي الأهلي، التى وضعت أعباء ثقيلة على كاهل اللاعب مع كل فرصة يهدرها ما وضعه تحت الضغط التألق للرد على المنتقدين.

رمضان صبحي سجل ثنائية بمهارة فردية فى فوز فريقه بثلاثية مقابل هدف على فريق المقاولون العرب، ليرفع رصيده مع بيراميدز خلال الموسم الجاري إلى 4 أهداف، ويقود الفريق السماوي إلى المركز الرابع بجدول الدوري فى محاولة لإيقاف نزيف النقاط والعودة للمنافسة على الدوري من جديد.

صانع ألعاب بيراميدز كان قد تعرض لموجة انتقادات عنيفة بعدما تعرض للطرد فى مشاركته الأولى بالدوري أمام الاتحاد السكندري، والتى تعرض خلالها للطرد عقب انتهاء المباراة بسبب اعتراضه على القرارات التحكيمية.

رمضان صبحي انتقل من الأهلى إلى بيراميدز مطلع الموسم الجارى وسط جدل شديد بسبب الطريقة التى رحل بها من الأهلى، ما أثار غضب الجمهور الأهلاوى أن رمضان تلاعب بالأهلى، ولم يكن صادقاً حينما تفاوض حول التجديد، وزادت حالة الغضب بسبب عدم قدرة اللاعب على تقديم أى جديد لفريقه حتى الآن وعدم قدرته على تحمل الضغوط.

وشارك "العفيجى" مع الأهلى فى 79 مباراة ببطولة الدورى، و أحرز 17 هدفا، و صنع 13 لزملاؤه، وعلى المستوى الافريقى فشارك اللاعب فى 17 مباراة بالبطولات الأفريقية، و سجل هدفان، وصنع 3  ، كما شارك فى 3 مباريات كأس السوبر المحلى، و فى الكأس شارك فى 8 مباريات، وسجل 3 أهداف.

رمضان صبحي (1)
رمضان صبحي (2)
رمضان صبحي (3)
رمضان صبحي (4)
رمضان صبحي (5)
رمضان صبحي (6)
رمضان صبحي (7)
رمضان صبحي (8)
رمضان صبحي (9)
رمضان صبحي (10)
رمضان صبحي (11)
رمضان صبحي (12)
رمضان صبحي (13)
رمضان صبحي (14)
رمضان صبحي (15)
رمضان صبحي (16)
رمضان صبحي (17)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة