إكسترا نيوز تبرز الإنشاءات المحظور التصالح عليها وفقا للقانونحوار بين الزمالك وسبورتنج لشبونة لتخفيض عقوبة "فيفا"مع الوداد.. توهج أوناجم في بطولة إفريقيا ورسالة قوية للزمالكآنا دى أرماس تركز على أعمالها بعد الانفصال عن بن أفليك بالتعاقد مع براند أزياء.. صورحيل مكياج بسيطة لتوسيع العيون.. الكحل الأبيض والماسكارا للجفن السفلى الأبرز7 فوائد للثلج فى العناية بالبشرة.. مثالى فى علاج الهالات السوداءواشنطن: مستمرون في دعم جهود حل أزمة سد النهضة الإثيوبيالزراعة: 6 لجان لمتابعة 123800 فدان فول وحملة قومية لزيادة الإنتاجبرلماني: السيسي رزق من ربنا لمصر.. فيديوبرلمانية: الرئيس السيسي يسعى لتحقيق التنمية المستدامةعضو بالشيوخ: قرارات الرئيس تأتي في الوقت المناسب لنزع فتيل الأزمات.. فيديو38 مليون دولار أمريكي من نصيب Tom and Jerry بدور العرض حول العالمصناع فيلم "آل هارون" يستعدون لاستئناف التصوير وسط إجراءات احترازية مشددةيسرا المسعود تبدأ تصوير "زى البيت الوقف" وتشارك فى "الحرير المخملى"كهرباء جنوب القاهرة تسمح بالتعامل المباشر مع المواطن لتركيب العدادات الكوديةمسحة للاعبى المنتخب قبل 48 ساعة من معسكر مباراتى كينيا وجزر القمرما هو نزيف الإباضة.. والفرق بينه وبين الدورة الشهريةحدث في دوري الدرجة الثالثة.. ضرب مبرح لحكم رفض احتساب ضربة جزاء (فيديو)عبدالله مشرف: رسوبي مرتين في الثانوية العامة سبب دخولي التمثيل (فيديو)لماذ يكره عبدالله مشرف المسرح؟.. تعرف على السبب (فيديو)

منتخب مصر لكرة اليد "عينه على الصدارة" فى مواجهة السويد بالمونديال

   -  

ضمن منتخب مصر وكذلك السويد لكرة اليد، التأهل إلى الدور الرئيسى بالمونديال، بعد الفوز بأول جولتين خلال منافسات المجموعة السابعة، والتى تضم، (مصر "الدولة المستضيفة للبطولة"، السويد، تشيلي، ومقدونيا " والذى انضم للمجموعة بعد انسحاب التشيك)، وتتبقى مباراة فاصلة على صدارة المجموعة بين مصر والسويد لتحديد المركز الأول والثاني.

Egypt handball .. منتخب مصر يطمح فى الصدارة 

على أرضه وبين عشاقه، يطمح منتخب الفراعنة فى مواصلة العروض القوية بالبطولة، بعد الفوز على تشيلي بالمباراة الافتتاحية بنتيجة 35/29، ثم اكتساح منتخب مقدونيا فى المباراة الثانية بنتيجة 38/19، ساعياً إلى تحقيق الفوز الثالث وتحقيق العلامة الكاملة بالمجموعة والفوز على المنتخب السويدي، من أجل حجز بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.

Egypt handball

Egypt handball .. السويد فى صدارة مجموعة مصر

يتربع منتخب السويد على صدارة المجموعة السابعة من كأس العالم لكرة اليد بعد الفوز على تشيلي بنتيجة كبيرة، وفازت السويد على تشيلي بنتيجة 41-26 على صالة استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، الفوز منح السويد صدارة المجموعة بفارق هدفين عن مصر، إذ ارتفع رصيد السويد إلى 4 نقاط وفارق أهداف +27، مقابل 4 نقاط لمصر وفارق أهداف +25.

Egypt handball

Egypt handball .. منتخب مصر يواجه السويد على الصدارة

مصر تواجه السويد غدا الإثنين المقبل في الجولة الثالثة، مباراة ستحدد رصيد كل فريق في بداية مشوار الدور الرئيسي للبطولة، فيما ستلعب تشيلي مع مقدونيا الشمالية.

منتخب مصر لكرة اليد

Egypt handball .. تشيلي و مقدونيا يتنافسان على المركز الثالث

تجمد رصيد تشيلي عند لا شيء من النقاط، وبالتساوي مع مقدونيا الشمالية، ليكون اللقاء المقبل بينهما هو ما سيحدد المتأهل بينهما رفقة مصر والسويد إلى الدور الرئيسي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة