"كين" و"بيل" يقودان توتنهام لفوز كبير 4 - 1 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيلابورتا يتفوق على فونت وفريشا في انتخابات برشلونة بعد فرز50% من الأصواتثراء جبيل تكشف لـ صدى البلد تفاصيل دورها في مسلسل ورق التوتمهرجان مالمو للسينما العربية يكشف الملصق الرسمي لدورته الحادية عشرةياربّ يحفظ غاليتنا.. أصالة تدعم السعودية بعد استهداف ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكوحظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 8/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىريهانا ترفع شعار "الدفء أهم من الأناقة" فى جولتها بشوارع نيويورك.. صورقصة أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها من الموت بحادث سيارة.. صورهاني سلامة يتصدر بوستر مسلسل «بين السما والأرض»راغب علامة يفتتح لقاءه مع «يوم ليك» بـ«اللي باعنا خسر دلعنا» (فيديو)أحمد زاهر ينشر صورة جديدة مع ملك وليلى: «إخواتي»ليفربول يتراجع.. ترتيب الدوري الانجليزي بعد فوز توتنهام ومانشستر يونايتد وهزيمة الريدزالبنك الأهلي يواجه طلائع الجيش وديًا الثلاثاء استعدادا للاتحاد السكندريطارق سامي حكمًا لمباراة بتروجيت وكوكاكولا في دور الـ16 لكأس مصرمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير.. وأتمنى بقاء محمد صلاح في ليفربولكلوب يدافع عن محمد صلاح : قدم مباراة كبيرة أمام فولهام.. وأعيش أسوء فتراتي التدريبةالاتحاد السكندري يحفز لاعبيه بالمكافآت قبل مواجهة غزل المحلةميدو: انضمام 6 لاعبين من بيراميدز لمنتخب مصر.. وإكرامي متألقوكيل كهربا يعرضه على النصر السعودي واتحاد جدةالمقاصة يهزم غزل شبين بهدف وديًا

خطف ظافر العابدين في الحلقة الـ71 من عروس بيروت 2

-  
مسلسل عروس بيروت

شهدت أحداث الحلقة الـ71 من مسلسل عروس بيروت 2 اختفاء فارس " ظافر العابدين" حيث بدأت الشرطة البحث عنه ووجدت أحد اغراضه وسلمتها لعائلته بينما تدخل زوجته ثريا " كارمن بصيبص" في حالة انهيار بسبب خطف زوجها. 

وتشتعل الأحداث عندما تقرر سارة " ميا سعيد" إبلاغ صديقتها ثريا بأنها استمعت إلى تخطيط زوجها آدم " محمد الاحمد" و نايا " مرام علي" ضد فارس وشكوكها حول انهما السبب وراء خطفه، وتنتهي أحداث الحلقة بمواجهة ثريا بـ نايا. 

يعرض مسلسل عروس بيروت 2 على منصة شاهد  VIPحيث يسبق عرض حلقاته عن قناة  MBC MASR و mbc 4 بيوم واحد. 

قصة مسلسل عروس بيروت :
يبرز العمل العلاقة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا، قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.
ابطال مسلسل عروس بيروت :
مسلسل "عروس بيروت" من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة