وفاة شقيق الفنان الراحل عمر الحريريتامر مرسي يتعاقد مع طارق الجنايني على عرض "كل ما نفترق" لريهام حجاجقائمة الأهلي – استمرار غياب معلول وسليمان أمام فيتا كلوبأشرف قاسم: لم يصلنا أي إخطارات بخصوص تونجيثفي الدرجة الثانية – بورتو يعود للصدارة.. وتعثر الداخليةمباشر في الدوري - طلائع الجيش يستضيف إنبيتورتة مسيحيى خزام تجمع الكنيسة والجامع فى التهنئة بافتتاح مسجد عباد الرحمنالتعليم: درجات امتحان الترم الأول لن تضاف بالمجموع الكلى لطلاب الشهادة الإعداديةوفاة رجب العطار رئيس شعبة العطارة بغرفة القاهرة التجاريةأخبار مصر.. ارتفاع بدرجات الحرارة غدا وشبورة بكافة الأنحاء والعظمى بالعاصمة 24 درجةالبرلمان العربى: ندعم الجهود المصرية والسودانية لحفظ أمنهما المائىالاتحاد السكندرى يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف في الشوط الأولجماهير الزمالك تستقبل هتلر فى الإمارات.. صوربورتو يهزم السويس ويعود لصدارة المجموعة الثانية والسكة يوقف قطار الترسانةموسيماني يعقد جلسة مع محمود متولي بمران الأهلييوفيتش: لم نكن في أفضل حالاتنا وسنحاول تقديم مباراة مميزة أمام الأهليمدرب النصر يكشف سر الفوز على الداخلية بثنائية في دوري القسم الثانيالزمالك يكشف موقفه من ايقاف النشاط الرياضى فى السنغال4 ألقاب تزين مسيرة أفشة مع الأهلي فى عيد ميلاده الـ 25.. انفوجرافموسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام فيتا..واستمرار غياب معلول

رجل من ذهب.. لقاء الخميسي توجه رسالة لـ محمد الصغير بعد مرضه

-  

نشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".  

وظهر في الصورة الكوافير الشهير محمد الصغير، وعلقت لقاء الخميسي قائلة: "بنحبك كل اللي عرفك حبك رجل من ذهب .. أب رائع وصديق غالي ورجل ناجح ومثابر وانسان بديع مخلص ومُحب وصافي ، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ بنحبك ترجعلنا بألف سلامه".

وشاركت لقاء الخميسي في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب. 

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة