مقابلة الأمير"هاري وميجان" تحقق أكبر نسب مشاهدة لبرنامج أوبرا وينفريبايدن: ملتزمون بضمان تمثيل المرأة في جميع مستويات الحكومة الاتحاديةرئيس وزراء السودان يزور السعودية غدا٦٩٨ قتيلا وجريحا حصيلة ضحايا سلسلة الانفجارات في غينيا الاستوائيةالقيادة المركزية الأمريكية: الانفجارات في قاعدة عين الأسد جزء من تدريب عسكريأنقرة تواصل "مغازلة مصر".. ومسؤول تركي: مستعدون للوساطة في "سد النهضة"رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى السعودية في أول زيارة رسميةإيران تنفي وجود أي علاقة لها بانفجار قرب سفارة إسرائيل بالهندوزيرا خارجية قبرص وإيطاليا يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةتوقعات الأبراج اليوم 9- 3- 2021: طاقة إيجابية وسعادة لـ العذراء ونصيحة لـ الثورضبط مستريح جمع 24 مليون جنيه من ضحاياه بالإسماعيليةالقبض على متهمين لبيعهم كتب تعليمية محظور تداولها بعين شمسالقبض على متهمين بإنشاء كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص فى الوايلىحبس سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لمتهم زرع مخدر الماريجوانا بشقته فى البحر الأحمرعاطل ينتظر تقرير المعمل الكيميائى لحسم مصيره بعد ضبط مخدرات بحوزته بالزاويةضبط 9 أطنان مبيدات مغشوشة فى مصنع بدون ترخيص بالقليوبية4 عادات صحية للتخلص من الآرق الليلى.. عليك بالرياضة وكتابة يومياتك6 نصائح مفيدة لمحاربة الحساسية الموسمية..منها شاى الأعشاب"الجارحي" رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الطيران ببطولة الدوري

في عيد ميلاد إمينيم.. هاجم ريهانا بأغنية واتهمه الجمهور باستغلال حادث مانشستر الإرهابي

-  
إمينيم

يصادف اليوم عيد ميلاد واحد من أهم نجوم الغناء في العالم، المغني الأمريكي إمينيم الذي يكمل اليوم الموافق 17 من يناير عامه الـ48. 

-هجوم على إمينيم :
تعرض مغني الراب الأمريكي إمينيم لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أغنية جديدة أشار من خلال كلماتها إلى الحادث الإرهابي في مدينة مانشستر البريطانية خلال حفل المغنية الامريكية اريانا غراندي في مايو ٢٠١٧.

وفي قبيل ذلك الهجوم، دافع الآلاف من جمهور إمينيم عنه لافتين إلى أنه لم يقصد استغلال الحادث الارهابي وضحاياه للترويج للاغنية، مشيرين الى انه ساعد في جمع تبرعات تقدر بـ 2 مليون دولار للمصابين آنذاك.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها إمينيم عن الحوادث الإرهابية في أغانيه بل قدم نفس الشيء خلال عام ٢٠١١ في أغنية تحمل اسم diss.

-إمينيم يتضامن مع كريس بروان ضد ريهانا : 
صدم مغني الراب الشهير امنيم جمهوره بسبب تسريب اغنية له دعم من خلالها المطرب كريس بروان في واقعة تعديه بالضرب على حبيبته السابقة النجمة العالمية ريهانا.

وقال مصدر بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية إن الاغنية كلماتها تقول: " بالتأكيد ان في جبهة كريس بروان وسوف أسحق هذه الساقطة ايضا".

وكانت ريهانا تعاونت مع امنيم في اغنية Love The Way You Lie في ٢٠١٠ وأغنية the monster .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة