بالسرعة القصوى نحو اللقب.. قُبلة شكرينيار تتجاوز بـ إنتر عقبة أتالانتاوست هام يواصل مداعبة حلم دوري الأبطال ويطيح بـ ليدز يونايتدتيباس: من الصعب انتقال صلاح لإسبانيا هذا الصيف لكن أتمنى.. لم نتأثر برحيل رونالدوالباندا وخواكين يكملان عودة مجنونة لـ بيتيس أمام ألافيسضبط مصنع بدون ترخيص لإنتاج وتعبئة المبيدات والمخصبات الزراعية المغشوشة والمقلدةضبط مكتبة لبيع كتب تعليمية محظور تداولها بعين شمسضبط مسئول عن أكاديمية تعليمية غير مرخصة للنصب على راغبي الحصول على شهادات دراسية عليامدحت صالح: سأطرح أغنية جديدة كل 20 يوم وأجهز مفاجأة فى عيد الأمالنائب محمد فريد: سيتم العمل على تطوير ملف حقوق الإنسان وظهوره بطريقة أوضحأنغام لعمرو أديب: الناس متعطشة للأغنية الكلاسيكية المصرية زي "هو نفس الشوق"نجار بدرجة فنان تشكيلى.."أحمد" طور مهنته للنحت على الأخشاب.. صورمقابلة الأمير"هاري وميجان" تحقق أكبر نسب مشاهدة لبرنامج أوبرا وينفريبايدن: ملتزمون بضمان تمثيل المرأة في جميع مستويات الحكومة الاتحاديةرئيس وزراء السودان يزور السعودية غدا٦٩٨ قتيلا وجريحا حصيلة ضحايا سلسلة الانفجارات في غينيا الاستوائيةالقيادة المركزية الأمريكية: الانفجارات في قاعدة عين الأسد جزء من تدريب عسكريأنقرة تواصل "مغازلة مصر".. ومسؤول تركي: مستعدون للوساطة في "سد النهضة"رئيس وزراء ماليزيا يصل إلى السعودية في أول زيارة رسميةإيران تنفي وجود أي علاقة لها بانفجار قرب سفارة إسرائيل بالهندوزيرا خارجية قبرص وإيطاليا يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

شقيق عمر خورشيد يكشف طريقة موت أخيه: «مات مدبوح»

   -  
عمر خورشيد

كشف إيهاب خورشيد، شقيق الفنان الراحل عمر خورشيد، سر تقبل العزاء مرة أخرى في شقيقه بعد مرور أربعين عاما على رحيله، قائلا: «قررنا نأخذ العزاء في أخي بأنه التزام داخلي بيني وبينه، وحسيت أني لازم أترحم عليه، ولكن واضح أن الناس عارفة حاجات وفيه معطيات ظهرت جديدة عن حادثة وفاته أنا اترحمت عن أخويا فقط».

وقال خورشيد، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر قناة «mbc مصر»، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، «واضح في حاجات ظهرت بموضوع مقتله وفي صلة ربط بين أحداث كثيرة على الساحة ولا أريد تحمل مسؤولية قناعات تخصني على المستوي الشخصي».

وتابع: «أخويا اتقتل، واتدبح في رقبته وتقرير الطبيب الشرعي أثبت كدة، ومحدش جرأ وقال، كنا هنتكلم قدام مين أياميها؟ الوحيدة اللي كانت بتقول كانت اعتماد خورشيد، واللي كان بيقرب منها أو أولادها بيرفدوه من الشغل، ومراته عملت حديث قبل ما تموت بأسبوع اعترفت فيه إن فيه غموض بالنسبة لها».

واختتم حديثه: «ربنا هيحاسب الظالم في يوم من الأيام وأمي هيتعرف دورها أنها كانت وطنية ولكنها اتظلمت».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة