هايدى موسى تصور كليب" تصدق و تآمن بالله" في دبىنسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته .. علاء مبارك يحيي ذكرى وفاة والده الأولىجهاز الشروق يقرر نقل شارع مصر لمكان آخرالسلع الغذائية تتصدر قائمة تراجع الواردات بمليار و21 مليون دولار فى أكتوبرمدرب دجلة: المنافسة على الدوري تنحصر بين الأهلي والزمالك.. والإسماعيلي عملاق نائموفاة والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرقا في النهر .. تفاصيلمبالغ كبيرة للغاية .. مهيب عبد الهادي يكشف حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج من الأهليفاروق جعفر: التجديد لفرجاني ساسي في الوقت الحالي سيكون عبئا ماليا على الزمالككانتاس الأسترالية تسجل خسائر كبيرة وتخطط لاستئناف رحلاتها لنيوزيلندا في يوليوهل يتم تخفيض قيمة ضريبة التصرفات العقارية؟.. الضرائب تجيب.. فيديورئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعةالإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليومحسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيلجدل حول مقترح قانون الأحوال الشخصية الجديد: حبس عند الزواج دون علم الزوجةفي عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقيإطلالة رياضية تبرز رشاقتها .. أحدث ظهور لـ ميرنا نور الدين من داخل الجيممسلسل «عش الدبابير» يغير ملامح عمرو سعد (صور)المشروع السويسرى لتحسين مياه الشرب فى المناطق المحرومة بأسوان × 6 معلوماتحملات لتحزيم زراعات القمح ضد الفئران بقرى كفر الشيخقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها

استقرار أسعار الذهب اليوم الأحد فى مصر بالتزامن مع توقف السوق

-  

يشهد سعر الذهب في مصر اليوم الأحد، استقرار ملحوظ بالتزامن مع توقف السوق والأجازة الأسبوعية لسوق الصاغة، حيث يسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 803 جنيها للجرام.

أسعار الذهب اليومعيار 24 سجل 917.75 جنيهعيار 21 سجل 803 جنيهاتعيار 18 سجل 688.25 جنيهالجنيه الذهب 6424 جنيهاأونصة الذهب 1827 دولارا

أسعار الذهب هبطت بنهاية التعاملات 1 % ويتجه المعدن لتكبد ثاني خسارة أسبوعية على التوالي، إذ واصل الدولار الصعود، ملقيا بظلاله على الإقبال على الذهب باعتباره أداة للتحوط ضد التضخم، وذلك بعد أن أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن عن حزمة تحفيز جديدة بقيمة 1.9 مليار دولار.

وكان السعر الفوري للذهب منخفضا واحدا بالمئة إلى 1827.9 دولار للأونصة، وذلك بعد أن كان قد انخفض في وقت سابق بما يصل إلى 1.3 بالمئة، في حين جرت تسوية العقود الأمريكية الآجلة للذهب على انخفاض 1.2 بالمئة عند 1829.9 دولار.

مؤشر الدولار في طريقه لأكبر مكسب أسبوعي منذ أكتوبر تشرين الأول 2020، مما يجعل المعدن النفيس أعلى تكلفة بالنسبة لحائزي العملات الأخرى، وتماسكت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات قرب أعلى مستوياتها في عشرة أشهر التي لامستها في وقت سابق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة