تراجع صادرات مواد البناء 85 مليون دولار عن العام الماضيما لا تعرفه عن اليوم العالمى للمرأة وسبب الاحتفال بهمصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)فريدة الزمر تكشف معاناتها مع سرطان الثدي: «30 جلسة كيماوي في 5 سنوات»راغب علامة: غنيت لأبي «كل ده كان ليه» على فراش الموت.. وكان سعيدًا جدًا (فيديو)"فيتامينات السعادة" .. 5 مكملات غذائية يحسّن تناولها المزاجالمصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

أمطار اليوم بالإسكندرية ومطروح ورياح مثيرة للرمال والأتربة والصغرى بالقاهرة 11

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس  مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الغربية معتدلة على السواحل الشرقية، وطقس مائل للدفء على جنوب سيناء والرياح معتدلة  .

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، وطقس مائل للدفء على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد  أمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد وجنوب سيناء .

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى، وبارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 17 والصغرى 10 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة