الانتقال في الصيف على الورق.. «ديلي ميل» ترصد تكهنات رحيل محمد صلاح عن ليفربول«أنا من يتخذ القرارات».. كلوب يتحدث عن «غضب صلاح» في لقاء تشيلسيليفربول يحقق رقما كارثيا في الدوري الإنجليزيمعرض للكتاب ومستلزمات الكمبيوتر فى متحف الطفل .. اليوممكياج لافت.. هالة صدقي تفاجئ متابعيها بإطلالة ناعمة على إنستجراموزير الخارجية ناعيا الفريق كمال عامر: قامة وطنية كبيرة قدّمت الكثير لخدمة مصر في العديد من المواقعوزير التعليم يحسم الجدل حول تنسيق الثانوية العامة.. ويكشف: بأي طريقة تحتسب درجات الإعداديةبدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديو

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي.. 3 مفاجآت منتظرة

   -  
الأهلي

يحل فريق الأهلي في الخامسة مساء اليوم، ضيفا علي البنك الأهلي ، بإستاد المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري العام.
ويحتل فريق الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة.
ومن المتوقع، أن يشهد تشكيل الأهلي ، بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني، مفاجآت.
وينوى موسيماني البدء بمحمد هاني بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن، بعد شفائه من فيروس كورونا.
فيما يفضل موسيماني محمود كهربا وحسين الشحات في أجنحة الملعب. كما يفاضل مدرب الأهلي بين الثنائي والتر بواليا ومحمد شريف لقيادة هجوم الفريق. كما يرغب موسيماني في راحة حمدي فتحي، على أن يشارك أكرم توفيق بجوار أليو ديانج. ويتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي الدفاع: محمد هاني - بدر بانون - أيمن أشرف - علي معلول خط الوسط: حمدي فتحي "أكرم توفيق" - أليو ديانج - افشة - محمود كهربا - حسين الشحات الهجوم: والتر بواليا "محمد شريف"

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة