ضبط 290 كيلو أسماك الأرنب السامة بالإسكندريةضبط ١٣ ألف وحدة ألعاب نارية محظور تداولها بالغربيةمرور الجيزة: رفع كفاءة نفق العجوزة لمدة شهر دون تعطيل الحركة المروريةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالداخلية تكشف حقيقة سحل طالبة على يد سائق توك توك في الشرقيةلمدة 10 أيام.. خريطة التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال محطة مياه بمدينة نصرأبرزها ضبط 5 قضايا تهريب.. رحلة أمن المنافذ لمواجهة جرائم التهريب الجمركيمباحث الكهرباء تضبط 13 ألف قضية خلال 24 ساعةتحرير 6 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات بالطرق السريعة والصحراويةلحوم فاسدة.. ضبط 3 آلاف قضية متنوعة خلال 48 ساعةالفاتيكان يعلن التفاصيل الخاصة برحلـة البابا إلى العراقوزير المالية يوجه بتشكيل فرق عاجلة للدعم الفني لتقديم إقرارات الممولين إلكترونيًاإحياء تصدير الغاز المصري.. بوادر التوسع في صادرات الغاز المسال لدول شرق المتوسطجهاز تنمية المشروعات ينظم معرض "البازار" للمشغولات اليدويةالتموين: ضبط 7 أطنان من المنتجات الحيوانية غير صالحة للاستهلاك الآدميوزيرة التخطيط تناقش خطوات تنفيذ مشروع الجذب السكاني مع محافظ الوادي الجديدضمن تطوير الريف.. نائب محافظ سوهاج يتفقد بدء أعمال تنفيذ مشروع صرف بتل الزوكي بطماتشكيل لجنة لحصر العمالة المؤقتة بصحة السويسالكشف على 610 حالات خلال القافلة الطبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتكواليس غرق سفينة في خليج السويس وإنقاذ 11 صيادا

3 حاجات لو عملتها عضلات جسمك هتبقى فى السليم.. أهمها النوم بعمق

   -  

قوة وبناء العضلات لا يقتصر فقط على الرياضيين ولكن ينصح الجميع بممارسة الرياضة والحفاظ على قوة العضلات وذلك منعا لحدوث أى مشاكل صحية على المدى البعيد وخصوصا مع تقدم العمر، وحسب ما ذكره موقع Harvard الطبى، هناك حاجة إلى عضلات قوية لتقوية العظام، والتحكم في نسبة السكر في الدم ، وتحسين مستويات الكوليسترول ، والحفاظ على وزن صحي ، وتقليل آلام المفاصل ، ومحاربة الاكتئاب الخفيف.

وهناك بعض النصائح التى يجب اتباعها لتقوية عضلات الجسم والوقاية من الأمراض وهى:

1:النوم عدد ساعات كافية 

يجب تجنب تمارين القوة على نفس العضلات في أيام متتالية، لكن النوم هو مفتاح آخر لاستعادة العضلات، "النوم أمر بالغ الأهمية للسماح بالشفاء المناسب للأنسجة عندما نشدد عليها".

2:انتبه لنظامك الغذائي 

النظام الغذائي الصحي ضروري لمنح عضلاتك اللبنات الأساسية لتصبح أقوى، وهذا يعني أنك بحاجة إلى مزيج من مصادر البروتين والكربوهيدرات القائمة على الحبوب والفواكه والخضروات.

3: استخدم الأنشطة اليومية 

ليس عليك قصر بناء العضلات على التدريبات، استفد من الأنشطة اليومية لتحدي عضلاتك. قد يعني هذا أنك ترفع علبة الحليب هذه عدة مرات قبل وضعها في الثلاجة مرة أخرى لبناء عضلات ذراعك ؛ استخدم السلالم قدر الإمكان لبناء عضلات ساقيك ووركيك وأردافك وبطنك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة