مبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربيةرجل بلا قلب.. أحمد العوضي يحمس جمهوره لشخصية "سيف الخديوي"

أسعار تويوتا "راش" موديل 2021 فى مصر

-  

تأتى أسعار السيارة تويوتا راش 2021 بفئتين وهم كالأتى: الفئة الأولى تبلغ سعر 340.000 جنيه، أما الفئة الثانية فيبلغ سعرها 365.000 جنيه.

أبرز المواصفات: 

تأتى تويوتا راش بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، ينتج عنه قوة 103 حصان، مع قوة عزم أقصى للدوران 136 نيوتن/متر.

كل ذلك مدعوم بـ بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات، يمكن السيارة من الإنطلاق من وضع الإستعداد حتى 100 كم/ساعة، فى غضون 13 ثاني.

ويبلغ استهلاك السيارة من الوقود نحو 6.6 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم، كما تعتمد راش على منظومة الجر الأمامي.

تمتلك تويوتا راش بمجموعة من حزم الأمان والسلامة مثل الوسائد الهوائية، ونظام فرامل"ABS" المانع للانغلاق، ونظام "EBD" المتحكم في منظومة التوزيع الالكتروني للفرامل، ونظام مساعدة صعود المرتفعات"HAC".

كما تتمتع السيارة تويوتا راش 2021 أيضًا على العديد من وسائل الرفاهية والتجهيزات مثل مصابيح LED أمامية ، وشبكات عريضة تعطي فخامة في شكل السيارة الخارجى.

كما تحتوي المقصورة الداخلية على شاشة لعرض الوسائط المتعددة، ومقود حركة مزود بأنظمة التحكم والرفاهية، ونظام ذكى لركن السيارة، مع كاميرا خلفية وحساسات ركن لسهولة الاصطفاف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة