ابنة يوسف شعبان لـ لميس الحديدى: زعلت لما والدى فقد الوعى قبل ما أشوفهإسعاف دمياط: ضم 8 سيارات متطورة لأسطول مرفق المحافظة"لؤلؤة الإنشاد" محمد عماد الحاصل على المركز الأول عالميا بمسابقة مداح الرسول.. فيديو لايف‏اللهم احفظ بلدي.. رسالة من تركي آل الشيخ بعد هجمات الحوثيين الإرهابية على السعوديةالمتهمون بسرقة السيارات في الوايلى: "بنستخدم مفتاح مصطنع ونبيعها لمسجل خطر"مدير أعمال العراقي: اللاعب هُدد بعدم لعب الأولمبياد.. يدمرون مستقبل شاباليوم.. محاكمة 5 متهمين بـ "خلية داعش أكتوبر"استكمال محاكمة المتهم في مقتل الصحفية ميادة أشرف.. اليومالبحرين تدين استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة آرامكو السعوديةمنظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين على ميناء رأس تنورة ومدينة الظهرانما هو الصيام الحدسى وكيف يساعدك فى إنقاص وزنك؟كيف يساعد ماء الأرز فى نمو شعرك وصحته؟.. دراسة توضحاستخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفى

حالات تمنح شركات الكهرباء الحق فى رفع العداد عن المشترك.. اعرفها

   -  
يرصد اليوم السابع لقراءه كل ما يريد معرفته عن الحالات التي يحق فيها لشركة توزيع الكهرباء رفع العداد عن المشترك، وذلك وفقا للقواعد الجديدة لتوصيل التيار الكهربائى، ويأتى فى مقدمتها إمداد التيار للغير أو أحداث خلل عمدى بعداد الكهرباء، وفيما يلى الحالات التى يحق فيها لشركة الكهرباء رفع العداد عن المشترك:

1-           فى حالة قیام المستهلك بفض أو إتلاف الأختام على العدادات أو أجهزة القیاس الخاصة بتسجیل الاستهلاك.

2-           الحصول على الكهرباء عن غیر طریق العدادات أو أجهزة القیاس الخاصة بتسجیل الاستهلاك (التوصیل المباشر).

3-           فى حالة إمداد الغیر بالكهرباء الموردة للمشترك.

4-           فى حالة توصیل التيار المسجلة على العدادات الخاصة بالمستهلك إلى وحدات أخرى تابعة له غیر المتعاقد عليها أو لاستخدامها لأنشطة أخرى غیر محددة بمعرفته في عقد التورید.

5-           فى حالة إحداث خلل عمدي بالعدادات أو أجهزة القیاس الخاصة بتسجیل الاستهلاك كإسقاط أو عكس محول التیار لفازة أو أكثر.

6-           فى حالة قیام المستهلك بزیادة الأحمال عن القدرة المتعاقد عليها دون التصریح من شركة توزيع الكهرباء.

7-           فى حالة قیام المستهلك بمنع مندوبى الشركة من القیام بأعمال المراقبة او التفتیش او التغییر او الصیانة او الاصلاح او التعدیل التى ترى الشركة لزومها سواء للمهمات المركبة لتوصیل التغذیة الكهربائیة او العدادات.

8-           فى حالة تعذر تسجیل قراءة العداد لمدة دورتي كشف متتالیتین بسبب یرجع للمستهلك یتم إخطارة بأنه ستتم محاسبته وفقاً لمتوسط استهلاكه الشهري عن السنة الأخیرة أو متوسط استهلاكه الشهري من تاریخ التعاقد أيهما أقل مدة وذلك بحد أقصى مدة 6 أشهر تالیة وللشركة بعد ذلك الحق في قطع التغذیة الكهربائیة ورفع العداد وفسخ عقد التورید

9-          فى حالة قیام المستهلك بهدم أو إزالة الموقع المتعاقد على تورید التغذیة الكهربائیة له .

10-        فى حالة رغبة المستهلك فى إنهاء التعاقد مع الشركة.

11-        فى حالة تأخر المنتفع عن سداد قیمة المطالبة خلال 30 یوماً من تاریخ المطالبة.

12-       فى حالة عدم التزام المستهلك بمعالجة أو الحد من أي أضرار كهربائية والتي تعكسها أحماله على الشبكة المغذية له أو على المستهلكين الآخرين.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة