شرب سم ووقع عليه الديكور.. عندما أوشك أنور وجدى على الموت فوق خشبة المسرحطلاب الثانى الإعدادى والأول الثانوى الأزهرى يؤدون غدا امتحانات الترم الأولما علاقة تورم اللسان والوجة الدافئ بنقص فيتامين ب 12؟الانحراف فى صناعة التشريع..!عبلة والبشرى واليمانى والبدرى وعطية وزهدى.. وداعًا للصدقأولتراس التعليم؟!الصراعات تنخر فى المؤسساتالسد الإثيوبى وامتحانات المدارس.. وخروج د. حازم حسنىأشرف مروان واغتيال الساداتالعلمانية وأعداؤها.. مَن أولى بسوء السمعة؟!سلبيات تحديد النسل.. وكيفية تجنُّبهاشخبطة 2كوكب المشترى يقترن بعطارد فجرًا فى مشهد بديع بسماء مصروفاة اللواء أحمد رجائى عطية مؤسس الفرقة 777 وأحد أبطال حرب أكتوبرأحمد عادل: علاقتى بالأهلى "أبدية".. والشناوى "نمبر وان" فى مصرالغندور حكما لمباراة دجلة والإسماعيلى وعاشور للاتحاد والإنتاجاليوم.. مواجهات قوية فى سادس جولات دورى رجال الطائرةلؤى وائل: جاريدو أصعب مدرب اتعاملت معاه فى الأهلى.. وكان لازم أمشىتقرير اللجنة الصحية يحدد مصير متهم ببيع دواجن فاسدة بالجيزةالمعمل الكيميائى يحدد مصير ربة منزل وعاطل حازا حشيش وهيروين فى السلام

فاروق جعفر: الخطيب ساعد الزمالك على التجديد لنجومه.. وإعلام الأهلي أقوى

   -  

أشاد فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، بقرار محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلى، بشأن عدم التفاوض مع لاعبى الأبيض خلال هذه الفترة، وهو ما يدل على قيمته.

وقال فاروق جعفر، خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: محمود الخطيب رمز كبير والمواقف التى مر بها فى حياته الرياضية ساعدته فى رئاسته للأهلى، وقرار عدم الدخول فى مفاوضات مع لاعبى الزمالك يدل على الاحترام، وسهل على الزمالك تجديد عقود نجومه".

وأضاف ملك النص: "فوجئت بعد رحيل مجلس الزمالك بعدم وجود فلوس يستطيع الزمالك من خلالها التعاقد مع لاعب، بالإضافة إلى عدم توفر أي فلوس لمقدم عقود اللاعبين، على الرغم أنه مكانش حاسين بكده أيام المجلس الماضى، وفوجئت بأرقام عقود لاعبى الزمالك ومش عارف إزاى الزمالك هيدفع الفلوس دى".

وتابع: "لو بأيدى القرار هحط 15 مليون جنيه سقف لأعلى راتب في الزمالك، بالإضافة إلى ربطه بمدة لا تقل عن 3 سنوات، حتى لا يأتى بعد سنة ويقول زودنى، لأن أغلى لاعب في مصر لا يستحق أكثر من 15 مليون جنيه".

واستطرد: "صفقة انتقال صلاح محسن للأهلى فتحت المجال لارتفاع أسعار اللاعبين، والكل سيعانى من ارتفاع الأسعار، حتى بيراميدز الذى يدفع الكثير سيعانى، ولابد من وجود بروتوكول بين الأندية بشأن الصفقات".

واختتم: إعلام الأهلى أقوى من إعلام الزمالك، والمشكلة في الأهلى بتخلص في وقتها، ولكن في الزمالك بتزيد، ومعروفة أن الأهلى الأكثر استقرارا فى الجانب الإدارى، والكل ماشى على نظام واحد مش بيتغير".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة