تصل لـ33 في هذا اليوم.. الأرصاد تكشف تفاصيل الشبورة والحرارة حتى الخميس 11 مارس"بشرط الصلح بين الزوجين".. ننشر باب الخُلع في قانون الأحوال الشخصية الجديد"يا حبيبتي يا مصر".. مستشار رئيس الوزراء ينشر صورًا لمحور الحضاراتالتموين: ضبط مصنع معسل يستخدم عسلًا فاسدًا في الهرمعبر "Clubhouse".. وزيرة الهجرة تستجيب لاستغاثة أسرة مصرية في أسكتلندا"أطلق عليهما الرصاص".. وزيرة الهجرة: السلطات السعودية ضبطت المتهم بقتل مصري وابن أخيهالزراعة توافق على تصدير 20 ألف كتكوت و6 ملايين بيضة مائدة إلى غانا وليبياارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف درجات حرارة السبت بالدرجاتروسيا تدعو إلى اجتماع عاجل بشأن عودة أمريكا إلى خطة العمل الشاملة المشتركةموسكو تطالب لندن بتوضيح بشأن تسريب وثائق حول إدارة بريطانيا حملة معادية لروسياقنصلية مصر بالرياض تُتابع التحقيقات بحادث مقتل مواطن مصري وإصابة آخر في مشاجرةوزيرة الهجرة تتابع مع السفارة والقنصلية المصرية بالسعودية التحقيقات في حادث مقتل مواطن مصري بأعيرة ناريةأنطونيو جوتيريش يعلن استعداد الأمم المتحدة المشاركة في مفاوضات سد النهضةمفتى الجمهورية: بر الوطن واجب على الجميع.. وعقوقه خيانة ومنهج للهدم"القابضة للغاز" تؤكد تحقيق معدلات غير مسبوقة فى التوصيل للمنازل سنويًامحافظ الشرقية: أنجزنا 304 مشروعات بتكلفة 4.7 مليار جنيه في عامين (حوار)ضبط ألف قرص مخدر وأدوية جدول في حملة على الصيدليات بدكرنسمصرع 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقيأمن القاهرة يكثف جهوده لكشف سبب وفاة سيدة داخل شقتها بعين شمسارتفاع عدد ضحايا حادث طريق الكريمات لـ٢٠ حالة وفاة

اشتباه فى سرطان وإجهاض 3 مرات.. سمير صبرى يكشف أسباب اعتزال شادية

-  

كشف الفنان سمير صبرى أسباب اعتزال الفنانة القديرة شادية، حيث قال خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى، شادية كان نفسها تبقى أم رغم إنها حملت 3 مرات وتفضل 7 شهور نايمة فى البيت، لكن فى الآخر بتفقد الجنين عشان كدا كانت بتعتبر أخوها الصغير طاهر زى ابنها ولما مات قررت تبعد خالص.

وأضاف سمير صبرى، أن الأطباء أخبروها انها مصابة بسرطان فى الثدى وكانت على وشك استئصاله وذهبت لأمريكا والأطباء هناك قالوا لها معندكيش سرطان فى الثدى، وفى هذه الفترة تقربت شادية لله سبحانه وتعالى وقررت الاعتزال.

وعلى جانب آخر كشف سمير صبرى أن الفنانة الراحلة شويكار كانت مرشحة تعمل دور مهم فى مسرحية "ريا وسكينة" مع سهير البابلى، وأتعمل ملخص للمسرحية ولكن اعتذرت شويكار فقال سمير خفاجى ابعتوه لشادية وقرأت اول فصل ووافقت .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة