وزير الرى الإثيوبى عن سد النهضة: ملتزمون بحل مربح للجميعلوحات إرشادية وتحذيرية لتعريف السائقين بتحويلات كوبرى ترسا بسبب أعمال التطويرسمر حمزة تخوض اليوم منافسات بطولة روما الدولية للمصارعةاليوم.. الإنتاج ضيفاً على الاتحاد السكندري في الظهور الأول لكشريزي النهارده.. مدير حديقة الأورمان عن "اعتصام النهضة": الإخوان قطعوا النباتات لإنشاء خيامالانتقال في الصيف على الورق.. «ديلي ميل» ترصد تكهنات رحيل محمد صلاح عن ليفربول«أنا من يتخذ القرارات».. كلوب يتحدث عن «غضب صلاح» في لقاء تشيلسيليفربول يحقق رقما كارثيا في الدوري الإنجليزيمعرض للكتاب ومستلزمات الكمبيوتر فى متحف الطفل .. اليوممكياج لافت.. هالة صدقي تفاجئ متابعيها بإطلالة ناعمة على إنستجراموزير الخارجية ناعيا الفريق كمال عامر: قامة وطنية كبيرة قدّمت الكثير لخدمة مصر في العديد من المواقعوزير التعليم يحسم الجدل حول تنسيق الثانوية العامة.. ويكشف: بأي طريقة تحتسب درجات الإعداديةبدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيو

سمير صبرى: سعاد حسنى لم تنتحر إنما قتلت بالصدفة

-  

كشف الفنان سمير صبرى، أنه لم ير وثيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسنى لكنه أكد أنه هناك حبا كبيرا بينهما كما لمست الغيرة من قبل حليم وسعاد، قائلا خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامى عمرو الليثى على "قناة الحياة" إن حليم كان يراقب سعاد حسنى ويذهب ليقف تحت عمارات أصدقائه ليعرف إذا كانت سعاد تقضى سهرات لعب الكارت أم لا، كان فى قصة حب كبيرة لكن جواز أنا ماشوفتش بعينى". 

وعن لغز رحيل السندريلا سعاد حسنى، قال سمير صبرى، حسب تقرير الطبيب الشرعى إنه مافيش كسر فى الدماغ وهذا دليل أنها لم تسقط ولم تسقط لكن تم قتلها ووضعها على انها انتحرت، كما اعتقد أنها قتلت بالصدفة بعد تدخلها فى خلاف بين صاحبة الشقة نادية التى كانت تعيش فيها سعاد وبين أشخاص جاءوا لأخذ فلوس، لأن نادية قالتلى قبل كدا حبيبتى ماتت قدام عينى وبعد كدا أنكرت أنها قالتلى كدا

كما تحدث صبرى عن انفصال والديه وأنه لا يعرف لماذا الطلاق، بل وجه الشكر لهما لأنه كان هناك حب بينهما حتى عند انفصالهما، ورغم تقبله بزواج والدته من آخر إلا أنه تأثر بزواج والده جدا قائلا، زوجة والدى كانت بتغير منى ومن حب والدى لى وكنت أشعر أنها تريد أن تبعدنى عن أبى، وتحدث عن قصة زواج أم كلثوم قائلا، عرفت سر من بنت محمود الشريف ووثيقة زواج أم كلثوم من محمود الشريف ولكن الظروف سبب الانفصال وأن ابنته قالت إن كوكب الشرق أحبته جدا.

كما تحدث عن انفراده بآخر لقاء لأم كلثوم وطلبه منها إجراء الحوار معها فطلبت منه أن يقابلها فى المطار وكان ذلك قبل مرضها، وتحدث أيضا عن المهرجانات واعتبر أن الوجوه الجديدة التى تظهر على الريد كاربت تستعرض الفساتين، كما عبر عن رفضه لبرامج الاستخفاف بالنجوم واستضافتهم والسخرية منهم وعمل مقالب مبالغ فيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة