%100 لـ مسلسل For All Mankind بعد طرحه فى فبراير الجارى على Apple Tvالعربية: إنهاء خدمة 233 موظفا بالبنك المركزى فى السودانس و ج.. كيف يساهم "الاستثمار المؤثر " فى دعم المجتمع؟وزيرة التخطيط: الدولة وضعت برامج تأهيلية للمرأة لخلق نماذج قيادية تخدم المجتمعدينا عبد الفتاح: الدولة تسعى دائما لدعم المرأة وتنمية قدراتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين منتدى الخمسين والقومى للحوكمة لدعم تمكين المرأةفاينانشيال تايمز: تدقيقات أستراليا الصارمة تهوى بالاستثمارات الصينيةقمة مصر للأفضل تشهد توقيع أول ميثاق لمنع التحرش والعنف ضد المرأة فى بيئة العملبالفيديو.. أوناجم يتألق ويسجل في اكتساح الوداد لكايزر تشيفز بدوري الأبطالأجايي يحرز أول أهدافه هذا الموسم مع الأهلي في طلائع الجيشأحمد سمير يسجل في الأهلي ويصارع أوباما على صدارة الهدافينالاتحاد العام للمصريين في الخارج يناقش مشاكل أبناء الوطن في الخارج مع نواب البرلمان"رعاية أطفال السجينات" تنظم ورشا متخصصة حول حقوق الطفل والتطريز اليدويالرئيس السيسي يأمر بسرعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل«مدينتي» حاضنة الرياضة.. شاهد جولة الدراجات وسط الطبيعةغلاف العدد الجديد من مجلة الكرازة.. تدشين كنيستين بالإسكندريةأفضل الإطلالات من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2021.. أزياء من دولاب الأمهاتالأوقاف تدعم نشر الإسلام الوسطى فى كينيا بندوة حول "الإسراء والمعراج"طالب بالأزهر يشكر إدارة الجامعة لتوفير لجنة بالمستشفى لامتحانه بعد اجراء عملية.. فيديو15 دقيقة.. الشناوي يحمي مرمى الأهلي من هدف مبكر لطلائع الجيش

كوريا الجنوبية تودع مونديال كرة اليد

   -  
الاتحاد الروسي-سلوفينيا

تمكن منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد من الفوز على سلوفينيا بنتيجة 31-25 في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.
وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الاتحاد الروسي 16 - 13، وواصل منتخب الاتحاد الروسي تقدمه في الشوط الثاني ووسع الفارق إلى 6 أهداف لينهي اللقاء لصالحه ويحجز مكانه في الدور الرئيسي للبطولة.
وحصد فيكتور كيرييف، حارس مرمى منتخب الاتحاد الروسي جائزة لاعب المباراة بعد مساهمته الكبيرة في فوز فريقه على سلوفينيا .
وبالفوز اليوم رفع المنتخب الروسي رصيده إلى 3 نقاط بالتساوي مع نظيره البيلاروسي الذي تأهل ونظيره السلوفيني إلى الدور الرئيسي في وقت سابق اليوم.
وبتلك النتيجة حسمت المنافسة في المجموعة الثامنة وتأهل منتخبات رومسيا و سلوفينيا وبلاروسيا، بينما ودع منتخب كوريا الجنوبية البطولة رسميا، لينتقل للعب في مسابقة كأس الرئيس على مراكز الترضية من 25 إلى 32. وتحسم مباراتا الجولة الأخيرة بعد غد الاثنين ترتيب الفرق الثلاثة المتأهلة في هذه المجموعة. وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدار السنوات الماضية. وتقام البطولة على 4 صالات هي، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة