مباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. انطلاق الشوط الثانيفي الجول يكشف سبب غياب زيزو أمام وادي دجلةفرج عامر: تم إبلاغنا شفهيا بقرار تحمل الأندية للمسحات.. سنفعل مثل الأندية%100 لـ مسلسل For All Mankind بعد طرحه فى فبراير الجارى على Apple Tvالعربية: إنهاء خدمة 233 موظفا بالبنك المركزى فى السودانس و ج.. كيف يساهم "الاستثمار المؤثر " فى دعم المجتمع؟وزيرة التخطيط: الدولة وضعت برامج تأهيلية للمرأة لخلق نماذج قيادية تخدم المجتمعدينا عبد الفتاح: الدولة تسعى دائما لدعم المرأة وتنمية قدراتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين منتدى الخمسين والقومى للحوكمة لدعم تمكين المرأةفاينانشيال تايمز: تدقيقات أستراليا الصارمة تهوى بالاستثمارات الصينيةقمة مصر للأفضل تشهد توقيع أول ميثاق لمنع التحرش والعنف ضد المرأة فى بيئة العملبالفيديو.. أوناجم يتألق ويسجل في اكتساح الوداد لكايزر تشيفز بدوري الأبطالأجايي يحرز أول أهدافه هذا الموسم مع الأهلي في طلائع الجيشأحمد سمير يسجل في الأهلي ويصارع أوباما على صدارة الهدافينالاتحاد العام للمصريين في الخارج يناقش مشاكل أبناء الوطن في الخارج مع نواب البرلمان"رعاية أطفال السجينات" تنظم ورشا متخصصة حول حقوق الطفل والتطريز اليدويالرئيس السيسي يأمر بسرعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل«مدينتي» حاضنة الرياضة.. شاهد جولة الدراجات وسط الطبيعةغلاف العدد الجديد من مجلة الكرازة.. تدشين كنيستين بالإسكندريةأفضل الإطلالات من أسبوع الموضة في ميلانو لخريف 2021.. أزياء من دولاب الأمهات

محمد مسعد يشارك في مران سيراميكا الجماعي | صور

   -  
محمد مسعد يشارك في مران فريق سيراميكا

انتظم محمد مسعد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا في مران فريقه الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب إستاد السويس الجديد ، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.
محمد مسعد ابتعد عن التدريبات الجماعية للفريق، والمباريات الرسمية، خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة في العضلة الخلفية.
وخضع اللاعب لفترة تأهيل علاجي، تحت إشراف الدكتور محمد الشافعي، استشاري التأهيل الرياضي بالنادي، وأثبتت الأشعة التي خضع لها تعافيه من الإصابة، وشارك مساء اليوم في المران الجماعي بشكل طبيعي.
ويلتقي سيراميكا مع طلائع الجيش ، في الثانية والنصف مساء بعد غد الاثنين، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل سيراميكا المركز الثامن في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد ثماني نقاط.

محمد مسعد يشارك في مران فريق سيراميكا
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة