"زراعة البرلمان" توافق على قانون نقابة الفلاحينوزير الكهرباء: 530 مليار جنيه لتحسين الخدمات.. و"إحنا أكبر جهة مديونة للبترول"وكيل "حقوق إنسان النواب" يطالب بفصل "استخلاص البلازما" عن "تجميع الدم"2.5 مليار جنيه.. ضرائب ورسوم جمارك السويس في يناير 2021مصادر لـ"مصراوي": "المصري الديمقراطي" يقدم تعديلاته للشهر العقاري الأسبوع الجاري"تضامن النواب" تؤجل مناقشة قانون إعفاء المؤسسات الأهلية من المرافق.. تعرف على السببمدبولي: الرئيس السيسي وجّه بسرعة إنجاز منظومة التأمين الصحي.. واجتماع شهري للمتابعةتتناول الخبز الأبيض يوميًا؟.. 5 مخاطر تهددكهذا ما يحدث للبيض عند تسخينه في الميكروويفأحمد موسى يصفق للحكومة على الهواء (فيديو)أعادا 392 ألف جنيه لمريض.. «تضامن الغربية» تكرم مسعفًا وسائقًا لأمانتهمااستئناف مهام مندوب التعاقد بشركة الغاز في بيلامدبولي يتابع موقف تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظات المرحلة الأولىالتعليم: 96.92% نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائي لامتحان الفصل الدراسي الأولفصل التيار الكهربائي لمدة 6 ساعات عن قريتين في دسوق الاثنينشركة مياه الشرب في قنا تستقبل وفدًا من البنك الدوليمتحدث الحكومة: الفصل بين التسجيل بالشهر العقاري وتسديد ضريبة التصرفات العقاريةللمرة الثالثة.. محطة مياه القناطر الخيرية تجتاز اختبارات شهادة التنمية الفنية المستدامةمباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. انطلاق الشوط الثانيفي الجول يكشف سبب غياب زيزو أمام وادي دجلة

مجلس الأهلي يتفقد المنشآت بفرع الشيخ زايد

   -  
مجلس الأهلي يتفقد المنشآت بفرع الشيخ زايد

قام محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي بجولة تفقدية اليوم ب فرع الشيخ زايد ، برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي للنادي، وذلك من أجل الاطمئنان على سير العمل في المشروعات الإنشائية المنتظر الانتهاء منها خلال الفترة المقبلة.
تضمنت الجولة التفقدية متابعة أعمال التشييد والبناء الخاصة بمجمع صالات الإسكواش، التي تضم 8 ملاعب، بالإضافة إلى صالة الكاراتيه التي تضم «6 بساط»، بجانب صالة الجمباز.
كما تضمنت متابعة كل الأعمال الخاصة بأماكن الجلوس الجديدة للأعضاء، التي سيتم تخصيصها لمتابعة التدريبات في الصالات الرياضية المختلفة، تلك التي يجري العمل بها على قدم وساق في الوقت الحالي من أجل الانتهاء منها قريبًا.
وشملت الجولة أيضًا متابعة أعمال البناء في المنطقة المواجهة الأخرى، التي تضم مبنى اجتماعيًّا جديدًا وملعبين لأكاديمية كرة القدم، بالإضافة إلى عدد من المنافذ التي سيكون من شأنها تقديم أفضل الخدمات التي تليق بعضو نادي القرن.
واستعرض «الخطيب» مع المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والسادة المهندسين المنفذين للمشروعات الجديدة، المخطط الإنشائي العام للمشروعات الحالية والمستقبلية في فرع النادي بالشيخ زايد، من أجل دراسة الوقت الزمني المطلوب لإنجازها في أقرب وقت، بشكل يتناسب مع طموحات أعضاء النادي.

مجلس الأهلي يتفقد المنشآت ب فرع الشيخ زايد
مجلس الأهلي يتفقد المنشآت ب فرع الشيخ زايد
مجلس الأهلي يتفقد المنشآت ب فرع الشيخ زايد
مجلس الأهلي يتفقد المنشآت ب فرع الشيخ زايد
مجلس الأهلي يتفقد المنشآت ب فرع الشيخ زايد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة