«عبد الغني»: البنك الأهلي تأخر فى رحيل محمد يوسفمعتز إينو: محمد يوسف فشل في الإدارة الفنية لفريق البنك الأهليأحمد بلال: لو استمر مصطفى محمد بنفس المستوى سينتقل للدوري الإنجليزي«عبد العزيز» يحسم مصير باهر المحمدي من العودة لتدريبات الإسماعيليأحمد بلال ينتقد مدرب القلعة الحمراء: بيتسو موسيماني يلعب مع الأهلي بطريقة «فايلر»حسام البدري وجهاز المنتخب يحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيشمصطفى محمد يفوز بجائزته الفردية الأولى مع جالاتا سراي في تركيامحمد الشناوي يتصدى لانفراد ويحرم طلائع الجيش من التقدم أمام الأهلي‏أحمد سمير يسجل الهدف الأول لطلائع الجيش في مرمى الأهليأجايي يسجل التعادل للأهلي في مرمى طلائع الجيش"محسن ممتاز وهبي السوالمي وسلامة فراويلة".. شخصيات صنعت نجومية يوسف شعبان"بنته في الحقيقة والسراب"..ريهام عبد الغفور تنعى يوسف شعبانهل طارد النحس يوسف شعبان قبل رحيله؟وداعا يا محترم.. صابرين تنعى يوسف شعبان"ترك العمل من أجلي".. عمرو عرفة يروي موقفا لا ينساه ليوسف شعبانالتضامن : 3.8 مليون أسرة تستفيد من تكافل وكرامة ونطمح للوصول لـ 4 ملاييناليوم السابع: الرئيس يوجه بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية لسلامة الطلاب96.92 % نسبة حضور طلاب الصف الرابع الابتدائى فى امتحان الفصل الدراسى الأولرئيس الوزراء: تكليف من الرئيس بسرعة إنجاز منظومة التأمين الصحى الشامل"الآثار" تعلن حملة ترويجية دولية بتكلفة 30 مليون دولار

حسن قداح: تطبيق خطة المدير الفني وتعليماته سر الفوز في لقاء مقدونيا

   -  
حسن قداح نجم المنتخب المصري

قال حسن قداح نجم المنتخب المصري والحائز على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر ومقدونيا ، ‏«كنّا نعلم من البداية أن هذه المباراة مهمة وكان علينا التركيز فيها ‏لضمان الفوز».
وأضاف قداح، أنه خاض تحديا كبيرا لمشاركته مع منتخب مصر في مونديال اليد، خاصة بعد تعرضه للإصابة والعودة مجددًا واستعادة لياقته.
وأكد قداح أن «تطبيق خطة المدير الفني وتعليماته سر الفوز في لقاء اليوم».
وأشار قداح إلى أن التقدم القوي في الشوط الأول ساهم في السيطرة على اللقاء بالشوط الثاني، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة أمام السويد وعدم الإفراط في سعادة الفوز.
وتمكن منتخب مصر من الفوز على مقدونيا الشمالية بنتيجة ( 38- 19) في ثاني مباريات المجموعة السابعة، والمقامة بمجمع الصالات باستاد القاهرة، ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر حتى 31 يناير بمشاركة 32 منتخبا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة