الأوقاف تدعم نشر الإسلام الوسطى فى كينيا بندوة حول "الإسراء والمعراج"طالب بالأزهر يشكر إدارة الجامعة لتوفير لجنة بالمستشفى لامتحانه بعد اجراء عملية.. فيديو15 دقيقة.. الشناوي يحمي مرمى الأهلي من هدف مبكر لطلائع الجيشحسام البدري وجهاز المنتخب يحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيشلاعب الزمالك المعار يقود الوداد لاكتساح كايزر تشيفز برباعية في دوري أبطال أفريقيابقدم أحمد سمير.. طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بالهدف الأول30 دقيقة.. طلائع الجيش يتقدم على الأهلي بصاروخية أحمد سمير والأحمر يبحث عن التعادلالأهلي يعود سريعا ويدرك التعادل أمام طلائع الجيش برأسية آجاييمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزيالشوط الأول.. الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش 1 - 1 في الدوريتشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد سلبيا في الدوري الإنجليزيأرجوكم.. أحمد موسى يناشد المصريين على الهواء لهذا السبب.. فيديوبرلمانية تطالب بتيسير إجراءات التسجيل فى الشهر العقارى وخفض الرسومنائبة بـ الشيوخ: الحكومة تقيس الرأي العام لمعرفة درجة رضا المواطنأحمد موسى:الحكومة تعمل على تعديل التسجيل في الشهر العقاريالحكومة تطمئن المواطنين: أمامكم 9 أشهر ومحدش هيسألكم على ضريبة التصرفات العقاريةبعد تعديلات الشهر العقاري.. أحمد موسى: "الدولة تسمع إلى الناس"عضو تشريعية النواب تكشف مفاجأة عن "قانون الرؤية".. فيديوالحكومة: نسبة الـ 1% المخصصة للمحامين يتم احتسابها عند التسجيل بالتراضيمستشار الرئيس للصحة: اللقاحات المتاحة في مصر آمنة وفاعلة ..فيديو

مدرب مقدونيا الشمالية بعد الخسارة من مصر: نلعب في مجموعة صعبة

   -  
مصر-مقدونيا الشمالية

حرص دانيلو بريستوفاك المدير الفني لمنتخب مقدونيا الشمالية على تهنئة منتخب مصر بالفوز في مباراة الجولة الثانية من المجموعة السابعة أمام فريقه ، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يدخلوا في أجواء اللقاء.
وفاز منتخب مصر على نظيره المقدوني بنتيجة 38-19 في ثاني لقاءاته بالمجموعة السابعة، بعدما فاز على تشيلي ونجح في التأهل للدور الرئيسي.
وقال مدرب مقدونيا: "نلعب في مجموعة صعبة، في ظل قوة منتخبي مصر والسويد اللذين أراهما من أقوى فرق البطولة".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة