الانتقال في الصيف على الورق.. «ديلي ميل» ترصد تكهنات رحيل محمد صلاح عن ليفربول«أنا من يتخذ القرارات».. كلوب يتحدث عن «غضب صلاح» في لقاء تشيلسيليفربول يحقق رقما كارثيا في الدوري الإنجليزيمعرض للكتاب ومستلزمات الكمبيوتر فى متحف الطفل .. اليوممكياج لافت.. هالة صدقي تفاجئ متابعيها بإطلالة ناعمة على إنستجراموزير الخارجية ناعيا الفريق كمال عامر: قامة وطنية كبيرة قدّمت الكثير لخدمة مصر في العديد من المواقعوزير التعليم يحسم الجدل حول تنسيق الثانوية العامة.. ويكشف: بأي طريقة تحتسب درجات الإعداديةبدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديو

روسيا تمنح مصر أفضلية في الدور الثاني لمونديال اليد

   -  
منتخب روسيا لكرة اليد
كتب- أحمد شريف:

حقق المنتخب الروسي فوزًا مفاجئًا على حساب نظيره السلوفيني بنتيجة 31-25 ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في مصر.

وجاء هذا الفوز ليضمن للمنتخب الروسي التأهل إلى الدور الثاني من البطولة العالمية إلى جانب منتخب بيلاروسيا الذي تفوق على كوريا الجنوبية اليوم، السبت.

ويتربع منتخب بيلاروسيا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بالتساوي مع روسيا، ثم سلوفينيا بنقطتين وأخيرًا كوريا الجنوبية بدون رصيد.

وسيلعب المنتخب الروسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ضد كوريا الجنوبية، بينما تلتقي سلوفينيا مع بيلاروسيا.

ويحتاج المنتخب السلوفيني لخسارة كوريا الجنوبية في مواجهة روسيا، أو الفوز أو التعادل مع بيلاروسيا للتأهل إلى الدور القادم.

وجاء الفوز الروسي على سلوفينيا بعد التعادل مع بيلاروسيا، ليمنح أفضلية في الدور القادم لمنتخبات المجموعة السابعة التي تضم مصر، السويد، مقدونيا وتشيلي.

وتتأهل ثلاثة منتخبات من كل مجموعة إلى الدور الرئيسي للمونديال، على أن يكون التأهل بالنقاط التي حصل عليها كل فريق في مبارياته ضد الفرق المتأهلة معه من مجموعته.

وضمن منتخب مصر نقطتين على الأقل في رصيده بالدور القادم بفضل التفوق على مقدونيا وتشيلي، وهو العدد القابل للزيادة في حالة الفوز على السويد.

بينما سيتأهل المنتخب الروسي بثلاث نقاط على أقصى تقدير، وهو ما ينطبق على بيلاروسيا، بينما لن يزيد رصيد سلوفينيا عن نقطتين على أقصى تقدير.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة