تقرير اللجنة الصحية يحدد مصير متهم ببيع دواجن فاسدة بالجيزةالمعمل الكيميائى يحدد مصير ربة منزل وعاطل حازا حشيش وهيروين فى السلاممصرع شاب وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاجتدابير للحد من حبوب اللقاح في غرفة النوممحافظ الجيزة: إطلاق أسماء شهداء الوطن على المدارس تقديرًا لتضحياتهمسعفان يبحث مع خبير بـ"العمل الدولية" التقدم المحرز في مشروع تعزيز علاقات العمل"هيكل" مشيدا بمسرحية "سينما مصر": فن راق وهادفالزراعة: تحصين 4.5 مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدعبعد استمرارها 3 اسابيع.. "التنمية المحلية" تحتفل بانتهاء دورة قادة المستقبلآخرهم كمال عامر.. أبرز من حصلوا على رتبة فريق فخريرئيس مجلس النواب يهنئ أحمد أبو الغيط بتجديد الثقة له أمينا لجامعة الدول العربيةجمارك السويس تفرج عن 1267 سيارة بـ 235 مليون جنيه فبراير الماضيمطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة الطيران الليتوانية - صورهادي خشبة يهاجم كهربا: «متسرع.. والأهلي لن يسمح بالخروج عن مبادئه»أحمد حسن: «الأهلي مش هيقف على كهربا»ليفربول × تشيلسي: سقوط تاريخي وإستبدال غير مسبوق لـ صلاح مع الريدز (تقرير)ليفربول يتراجع .. جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد هزيمة ليفربول من تشيلسيحكاية أول استخدام للطائرات الحربية فى العالم .. ذكرى أول المعاركلاعب ليفربول السابق يعرب عن اندهاشه بسبب تغيير محمد صلاحمحمد ثروت يشارك نجله الغناء لأول مرة :«خايف من المقارنة»

مها أبوعوف: "عمر خورشيد كان مهنيني".. وهذه حقيقة الخلافات على الميراث

-  
كتبت- منى الموجي:

كان ولا يزال عمر خورشيد أشهر عازفي الجيتار في مصر والعالم كله، وفي كل ذكرى يُعاد الحديث عن حياته، وعلاقاته النسائية، ورصيده الفني، وبالطبع حادث رحيله الغامض.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" أكتوبر الماضي، تحدثت الفنانة مها أبو عوف الزوجة الرابعة والأخيرة لعمر خورشيد، بعد وفاة زوجته الثالثة دينا خورشيد، عن حقيقة وجود خلاف بينهما على الميراث، ونفت الأمر جملة وتفصيلا.

وأضافت "إذا كان صاحب الشأن نفسه راح اللي كان أغلى من أي حاجة تانية، عمري ما فكرت في ميراث ولا أعرف هو ايه ولا كاتب ايه ولا مش كاتب ايه، لقيت نفسي بحكم محكمة بعد وفاته حارسة على التركة الموجودة لحد انتهاء إعلام الوراثة".

وأضافت "كان مهنيني في حياته، وده كان كفاية عليا، الفلوس بتروح وتيجي والإنسان هو اللي بيعمل الفلوس، وكلام فارغ، زهقت من الشائعات وعمر توفي يا حبيبي صغير، اللهم لا اعتراض، لكن مفيش كلام من ده 20 مليون وخلافات بجد محصلش".

جدير بالذكر أن إيهاب خورشيد، وهو الأخ الأصغر لعمر من والده مدير التصوير الكبير أحمد خورشيد، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، أن الأسرة تستقبل اليوم العزاء في عمر بعد مرور 40 عامًا على حادث الوفاة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة