يونايتد يقهر سيتي بثنائية في ديربي مانشستر وينفرد بوصافة بريمير ليجخاص.. 4 رسائل من موسيماني للاعبين قبل قمة الإسماعيليفرص ضائعة وانطلاقات في ملخص لمسات صلاح أمام فولهام (فيديو)إدارة الزمالك تجتمع لمناقشة أحوال الفريقكلوب: أعيش فترتي التدريبية الأسوأ.. ولا نفكر في المراكز الأربعة الأولى"إما إقامتها بالإسكندرية أو الإسماعيلية".. الإسماعيلي يعترض على نقل مواجهة الأهليماذا لو انسحب توينجيت؟.. اللائحة توضح حظوظ الزمالك في التأهل بدوري الأبطالالمصري: العراقي رفض التوقيع مجددًا.. وننتظر تنفيذ أمر رئيس الجمهورية بشأن الاستادنادي أدب السويس يناقش مجموعة آيس كريمثقافة المنوفية تقدم عدة ندوات دينية وورش رسم للأطفال بعدد من قصورهابيت ثقافة سرس الليان في المنوفية يناقش التوحد عند الأطفالانقلاب سيارة نقل أعلى كوبري قهامحافظ دمياط تناقش عددا من الملفات الخاصة بمدينة رأس البرمحافظ مطروح يتفقد مستشفى الضبعة المركزي| صورضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة ومجهولة المصدر في حملة بالقليوبيةمحافظ القليوبية يناقش مع وفد الوكالة الألمانية إقامة مشروعات خدمية بمنحة 5 ملايين يوروحملة لإزالة التعديات بمركز القرنة غرب الأقصرالعثور على جثة مجهولة بمنطقة النجدة بالغردقةإعادة فتح الطريق الزراعي بالقليوبية بعد انقلاب سيارة نقل في قهامصادرة 250 مركبة «توك توك» وتغريم أصحاب 400 أخرى في أسوان

اتحاد عمال مصر يناشد السيسي حل أزمة شركة الحديد والصلب

   -  
تصوير آخرون - صورة أرشيفية

قال محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد عمال مصر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بالتطوير المستمر لشركات قطاع الأعمال العام.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «اتحاد العمال مع تطوير شركات قطاع الأعمال العام، وليس تصفيتها»، مشيرًا إلى أن تحول حلوان منطقة صناعية كان بفضل شركة الحديد والصلب.

وأكمل: «تصفية شركة الحديد والصلب وصمة عار لقطاع الأعمال العام»، مشيرا إلى أن رئيس الشركة طرح رؤية مستقبلية لمدة 3 سنوات تم تجاهلها لاتخاذ قرار تصفية الشركة.

وناشد وهب الله، الرئيس عبدالفتاح السيسي حل أزمة العمال قائلا: «ليس لنا ملاذ إلا الرئيس السيسي».

وطالب وزارة قطاع الأعمال العام بالكشف عن أسباب عدم طرح رئيس الشركة القابضة لخطة رئيس الشركة المستقبلية، مؤكدا أن التعامل مع شركات قطاع العام يتم من منظور اقتصادي منذ 1991.

وأردف: «لسنا ضد فكرة تطوير قطاع الأعمال العام بصفة عامة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة