بدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديوأسامة منير يكشف لأول مرة عن مواقف حدثت معه على السوشيال ميدياالهرماية الرابعة.. وصلة غزل ومدح مابين ريم مصطفى وسمير غانمتفاصيل انضمام عمرو دياب لفرقة يحيى الموجي.. فيديولأول مرة.. سمير غانم يروي كواليس مسرحية "المتزوجون"رد صادم من عبد الباسط حمودة على سؤال ياسمين عز.. فيديوريم مصطفى تكشف رأيها في أغاني المهرجانات.. فيديوأفضل مداخلة.. هام لجميع الطلاب.. كيف تحصل على حقك فى الامتحان حال سقوط "السيستم"؟

أحمد جمال يهدى نادر حمدى "نشيد العاشقين" في حفل زفافه

-  

حرص المطرب أحمد جمال، على حضور حفل زفاف صديقه المطرب والموزع الموسيقى نادر حمدى على سارة حسنى، وقدم لهما خلال الحفل أغنية "نشيد العاشقين" وسط تفاعل النجوم الحاضرين أبرزهم المربى كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والموزع توما وغيرهم من نجوم الغناء والطرب.

وحرص عدد من نجوم الفن والغناء على مشاركة المطرب والموزع الموسيقى نادر حمدى، الاحتفال بزفافه على المنتجة سارة حسنى، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، منهم، الشاعر تامر حسين، الملحن عزيز الشافعى، الموزع أمير محروس، المطرب أحمد الشامى, المطرب محمد نور، المطربة كارمن سليمان، المطرب حاتم فهمى، الموزع توما، المطرب مصطفى حجاج، كما حضر عدد من نجوم التمثيل منهم هشام ماجد، أكرم حسنى، أحمد فهمى، والمنتج وليد منصور

من ناحية أخرى شارك نادر حمدى في توزيع والموسيقى التصويرية لمسلسل لؤلؤ، من بطولة مى عمر وأحمد زاهر، على أن تكون بعض هذه الأغانى خلال الأحداث من كلمات وألحان هيثم نبيل.

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر التى تجسد دور مطربة تبحث عن النجومية كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة