ريهام حجاج تعود من الموت في البرومو الرسمي لمسلسل "وكل ما نفترق" (فيديو)مصطفى شعبان يكشف عن شخصيته في "ملوك الجدعنة"طرح أغنية "حتة تانية" لروبي على أنغامي.. وعزيز الشافعي يعلقحسام موافي يكشف عن سبب دقات القلب العالية.. وبداية الإصابة بضغط الدم (فيديو)غلق وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بشرق وغرب الإسكندرية (صور)مستشفيات المحافظات تواصل استقبال كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنةمجدي الجلاد يعلن خضوعه لجراحتين دقيقتين: «أرجو الدعاء والعفو والمغفرة»محافظ المنيا يشارك في جنازة الأنبا أثناسيوس أسقف بني مزار (صور)وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يفتتحان شارع الفنان الراحل محمود ياسين بحي الشرقبيان عاجل من «الهجرة» بشأن مقتل مصري وإصابة ابن شقيقه بأعيرة نارية على يد سعوديبدء السماح بإلقاء نظرة الوداع على جثمان الأنبا أثناسيوس المتنيحانطلاق المؤتمر السنوي الثاني للدراسات العليا بكلية العلوم جامعة القناة ١٧ مايوتعرف على نظام غذائى لمدة 7 أيام لفقدان الوزن بشكل صحىانتهت في الدوري - طلائع الجيش (1) (1) إنبيمدرب الإسماعيلي: كنا أحق بالفوز على دجلة.. وسنعالج أزمة إهدار الفرصمصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين بحادث تصادم على الصحراوى الشرقى ببنى سويفوفد من قساوسة أسوان يقدمون واجب العزاء فى الراحل الفريق كمال عامرالنمسا ترحب باختيار غادة والى عضوا فى المشروع الأوروبى "النساء إلى القمة"أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان .. عبد الله السعيد يستمر فى الغيابعمرو جمال يتعادل لـ طلائع الجيش أمام إنبي.. فيديو

عاجل.. الصور الأولى لخروج قطار «القاهرة - الإسكندرية» عن القضبان

-  
الصور الاولي قطار القاهرة الإسكندرية لخروج عربة بمحطة طنطا وكسر قضبان

شهدت محطة السكة الحديد بطنطا، خروجا مفاجئا لعربة قطار «القاهرة- الإسكندرية» رقم «927، vip» عن القضبان داخل محطة السكة الحديد بطنطا، الأمر الذي أدى إلى توقف القطار.

وانتقل المقدم إبراهيم سمير قحيف، رئيس مباحث السكة بطنطا، والعقيد أيمن بريك، مفتش مباحث النقل والمواصلات بوسط الدلتا، إلى مكان الحادث وفرق الطوارئ وقيادات محطة السكة الحديد بطنطا، وتم إيقاف حركة القطارات تماما باتجاه الإسكندرية.

كما تم استدعاء أوناش السكة الحديد لرفع العربة الثانية وتسيير القطار إلى جانب معاينة خطوط السكة الحديد بتلك المنطقة التي شهدت الحادث، الذي لم يسفر عن وقوع أي إصابات بين الركاب.

لمطالعة الخبر على الوطن