التونسية أنس جابر في مواجهة قوية اليوم في ثاني أدوار بطولة الدوحة للتنساستعدادات خاصة في الزمالك لمواجهة الترجي بتونسشباب الأهلي الإماراتي يقترب من ضم اللاعب الأوزبكي هامروبيكوفالشباب والرياضة تطلق فعاليات الملتقى الكشفي الخامس لذوي القدرات والهمم | صوروفاة سكرتير لجنة الحكام بالفيومالأهلي يضع خطة الفوز أمام فيتا كلوبمحمد إبراهيم: العودة لـ الزمالك؟ ليس كل ما يتمناه الانسان يحدث.. ولا اتصال مع منتخب مصرخبر في الجول - اقتراب زيزو من بعثة تونس.. وموقف شيكابالا وحازم إماممانشستر يونايتد يطالب إنتر بتعويض بسبب لوكاكو "مارتينيز أو شكرينيار"هاني سعيد: لا توجد مشاكل في غرفة ملابس بيراميدز.. وهذا هو الفارق بين دوري ودور ميدومصر والأردن وفلسطين يتطلعون لانخراط الأطراف الدولية بفاعلية في عملية السلامملياردير ياباني يتحمل تكلفة رحلة 8 أفراد حول القمرالحكومة الكويتية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام أمير البلادسفير بريطانيا في العراق يدين قصف قاعدة "عين الأسد" الجويةمقتل ستة متظاهرين برصاص قوات الأمن في بورمامصر تعرب عن تعازيها لجنوب السودان إثر تحطم طائرة ركابمسيحيو العراق: بابا الفاتيكان سوف "يجلب السلام" للبلادالتحالف: اعتراض وتدمير طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه السعوديةاحذر.. تغيرات الأظافر قد تكون علامة إنذار من هذه الحالة المميتةمدير فناربخشة: لن نضم مصطفى محمد ولو أصبح ميسي لهذا السبب

لنقل 7730 راكبا.. مصر للطيران تسير اليوم 64 رحلة جوية

   -  

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران على مدار اليوم السبت، رحلاتها إلى 64 وجهة تنقل على متنها ما يقرب من 7730 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وقالت مصر للطيران، إن الرحلات بمعدل 64 رحلة جوية منها 48 رحلة دولية إلى كل من تورنتو، بيروت، جدة، المدينة المنورة، بغداد، اكرا، تونس، الرياض، لاجوس، أبوجا، أبوظبي، دبي، لندن، الدمام، موسكو، باريس، ميلانو، مدريد، اسطنبول، بروكسل، جنيف، كوبنهاجن، امستردام، ميونيخ، نيويورك، أثينا، البحرين، فيينا، فرانكفورت، أربيل، برلين، الخرطوم، عمّان، الشارقة، أديس أبابا، القصيم، و12 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، و4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 7730 راكبا.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات، كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.
لنقل 7730 راكبا..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة