الانتقال في الصيف على الورق.. «ديلي ميل» ترصد تكهنات رحيل محمد صلاح عن ليفربول«أنا من يتخذ القرارات».. كلوب يتحدث عن «غضب صلاح» في لقاء تشيلسيليفربول يحقق رقما كارثيا في الدوري الإنجليزيمعرض للكتاب ومستلزمات الكمبيوتر فى متحف الطفل .. اليوممكياج لافت.. هالة صدقي تفاجئ متابعيها بإطلالة ناعمة على إنستجراموزير الخارجية ناعيا الفريق كمال عامر: قامة وطنية كبيرة قدّمت الكثير لخدمة مصر في العديد من المواقعوزير التعليم يحسم الجدل حول تنسيق الثانوية العامة.. ويكشف: بأي طريقة تحتسب درجات الإعداديةبدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديو

محمد ممدوح رفقة خالد النبوي وأيمن بهجت قمر في كواليس "أهل الكهف"

-  
بوستر فيلم أهل الكهف محمد ممدوح
كتبت- بهيرة فودة:

نشر الفنان محمد ممدوح صورة تجمعه بالفنان خالد النبوي والمؤلف أيمن بهجت قمر من كواليس فيلم "أهل الكهف"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

وعلّق "ممدوح" على الصورة قائلا: "مبسوط جدا إني هشتغل مع النجم خالد النبوي وأساتذة كبار زي أيمن بهجت قمر وعمرو عرفة، استنونا قريب في فيلم أهل الكهف".

فيلم "أهل الكهف" يشارك ببطولته تايسون، كل من الفنان محمود حميدة، مصطفى فهمى، والفنان محمد فراج، النجم عمرو عبد الجليل، والفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، النجمة ريم مصطفى، الفنان صبري فواز، الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنانة الشابة هاجر أحمد والنجم ماجد المصرى، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة