بدء الدراسة بالفصل الدراسى الثانى بتجارة حلوان 20 مارسوصفات طبيعية لتنظيف فروة الرأس.. من خل التفاح لزيت عباد الشمسامرأة تستنجد بالشرطة الإيطالية لإنقاذها من حبيبها السابق بواسطة "بيتزا مارجريتا"تحويل مبنى "عزل شيبة" بالشرقية لمستشفى خيرى مجهزة بأحدث الأجهزة الطبيةأستاذ بـ"تربية طنطا" يسمح للطالبات بوضع سؤال والإجابة عليه: أردت مكافأتهنالانتهاء من تبطين 31 كيلو متر من الترع بالقليوبية من إجمالى 410 كيلو متراتكيف تحمى التغطيات التأمينية العمالة غير المنتظمة من الأخطار؟المؤشر نيكى ينخفض 0.71 % فى مستهل تعاملات طوكيوواردات مصر من الهواتف المحمولة تتراجع لـ133 مليون دولار نوفمبر الماضى"واتس آب" تدعم المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر تطبيقها الخاص بالحاسبات الشخصيةمحمد رجائي: حديقة الحيوان تحتاج إلى 350 مليون جنيه للتطويرتفاصيل أغنية "أنا دولة" لمكافحة التحرش.. ترويها مروة ناجي وعلي غزلانأعد أغنية لدعم السياحة في أسوان.. جواهر تكشف كواليس أعمالها المرتقبة.. فيديوأسامة منير يكشف لأول مرة عن مواقف حدثت معه على السوشيال ميدياالهرماية الرابعة.. وصلة غزل ومدح مابين ريم مصطفى وسمير غانمتفاصيل انضمام عمرو دياب لفرقة يحيى الموجي.. فيديولأول مرة.. سمير غانم يروي كواليس مسرحية "المتزوجون"رد صادم من عبد الباسط حمودة على سؤال ياسمين عز.. فيديوريم مصطفى تكشف رأيها في أغاني المهرجانات.. فيديوأفضل مداخلة.. هام لجميع الطلاب.. كيف تحصل على حقك فى الامتحان حال سقوط "السيستم"؟

خاص| خطوة وحيدة تفصل إنتقال حسام حسن للزمالك وإعارة مصطفى فتحي عربون اتفاق

   -  
حسام حسن لاعب سموحة

أصبح حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على موعد مع الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ عقب رغبة مسئولي الزمالك في التعاقد مع حسام حسن، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو.

وقرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر، عدم الاستغناء عن خدمات حسام حسن، لاعب الفريق الأول دون توفير بديل مناسبه له، إضافةً إلى تحقيق الرغبة المالية التي يسعى النادي للحصول عليها مقابل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

ويأمل فرج عامر، في توفير العرض المناسب الذي يليق بخدمات لاعب الفريق الأول في حالة الاستغناء عنه خصوصا في ظل إحترام حسام حسن كافة القرارات الصادرة من قبل مجلس الإدارة.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع صدي البلد أن إعارة مصطفي فتحي لصفوف نادي سموحة عربون الاتفاق بين مجلس إدارة نادى الزمالك والموج الأزرق مشيرا إلي موافقة المهندس محمد فرج عامر على رحيل حسام حسن إلي صفوف القلعة البيضاء عقب الحصول على خدمات مهاجم عربي بديل لصفوف الموج الأزرق 

وأعلن المهندس محمد فرج عامر مساء أمس " عن انتظار سموحة وصول مهاجم افريقي مميز خلال الساعات القليلة القادمة وفى حال حدوث ذلك سيوافق سموحة إلى الفور على انتقال حسام حسن للزمالك .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة