استخراج وثائق الأحوال المدنية بـ13 لغة مختلفة.. اعرف التفاصيلمتحدث الإسماعيلى لبرنامج "جمهور التالتة": نرفض طريقة الجبلاية.. ونعترض على نقل مباراة الأهلىأحمد أيوب: المنتخب يدفع ضريبة ضغط المباريات وإرهاق اللاعبين وضم كهربا صعبإبراهيم حسن: الإعلام قدم بواليا على أنه رونالدو والأهلي لا يحتاج مهاجمينقائد فيتا كلوب: الأهلي لم يكن في يومه وسنهزمه في ملعب الشهداءأحمد عادل عبدالمنعم: الجونة مثل الأهلي.. واللعب فى وجود إكرامي أسهل من الشناويهانى يونس يعلن تجهيز طفل الدقهلية المصاب بتضخم الوجه لإجراء جراحةالزراعة تقدم حزمة توصيات حول طرق غرس القصب الخريفىجزويت القاهرة تعلن القائمة القصيرة لـ جائزة يحيى حقى للروايةذاكرة اليوم.. إعادة فتح قناة السويس والاحتفال باليوم العالمى للمرأةمصر تدين استمرار عمليات الحوثيين الإرهابية ضد السعوديةدافئ نهارًا وتصاحبه شبورة .. حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة في القاهرة والمحافظاتقطع مياه الشرب عن 12 قرية بـ3 مراكز في الدقهلية لمدة 10 ساعات اليومالكشف الطبي بالمجان على 1451 مواطنًا بقرية البراشية في دمياطمحافظ دمياط تتابع معدلات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.. وتناقش المتغيرات المكانية"كين" و"بيل" يقودان توتنهام لفوز كبير 4 - 1 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيلابورتا يتفوق على فونت وفريشا في انتخابات برشلونة بعد فرز50% من الأصواتثراء جبيل تكشف لـ صدى البلد تفاصيل دورها في مسلسل ورق التوتمهرجان مالمو للسينما العربية يكشف الملصق الرسمي لدورته الحادية عشرةياربّ يحفظ غاليتنا.. أصالة تدعم السعودية بعد استهداف ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو

روسيا تزيد عدد الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة إلى 5 رحلات أسبوعيا

   -  

أعلن المركز الروسى للتعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، اليوم السبت، أن روسيا ستزيد عدد الرحلات الجوية المنتظمة بين موسكو والقاهرة حتى 5 رحلات أسبوعيا.

وجاء فى بيان للمركز عقب اجتماع عُقد بقيادة نائبة رئيس الوزراء تاتيانا جوليكوفا -حسب ما نقلته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية- أنه "بعد مناقشة وضع جائحة كورونا فى بعض البلاد تم اتخاذ قرار حول زيادة عدد الرحلات الجوية المنتظمة إلى مصر على خط موسكو - القاهرة إلى 5 رحلات أسبوعياً".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة