مركز التنبؤ بالفيضان: أمطار خفيفة غدا على السواحل الشمالية الشرقيةالنقل توقع عقد إدارة وتشغيل القطار الكهربائى عدلى منصور – العاصمة الإدارية"الرعاية الصحية": بدء خدمة عمليات تفتيت حصوات الكُلى بتكنولوجيا عالمية بالإسماعيليةمليار و70 مليون جنيه إيرادات وأرباح هيئة الأوقاف خلال 8 أشهرإجراء الاختبار التحريرى للأئمة المتقدمين لمسابقة الإيفاد الدائم السبتالتأمينات تبدأ صرف معاشات مارس للشريحة الثانيةبنك المعرفة يستعرض دور منصة ديسكفرى فى ربط التعلم بمهارات الحياةافتتاح الاجتماع الأول للجنة التسيير فى برنامج "شراكة الطاقة المصرية الدنماركية"وصول جثمان والدة رضوى الشربينى إلى مسجد السيدة نفيسةليدى جاجا فى إيطاليا لتصوير "House of Gucci" بعد الإطمئنان على كلابها.. صورعيد ميلاد سناء يونس.. بدأت من مسرح جامعة الإسكندرية واكتشفها فؤاد المهندسانهيار وبكاء رضوى الشربينى فى جنازة والدتها..صور وفيديوتامر عاشور ترند رقم 1 على اليوتيوب بسبب برومو "بقول عادى"جورج وسوف خلال وصلة تمرينات رياضية من داخل الجيم .. فيديو وصورالمفوضين توصي بإحالة دعوى مرتضى ضد الأوليمبية للدستورية وإلغاء وقف نشاطه الرياضيبعد 4 وقائع.. أمن الإسكندرية يضبط لص مساكن المواطنينحصيلة "تجارة المخدرات".. ضبط 6 عناصر إجرامية لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيهالداخلية: ضبط 178 طربة حشيش بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية في الفيومآخر الضحايا 5 ملايين جنيه.. ضبط صاحب شركة استولى على أموال المواطنينارتكبوا 19 حادث.. ضبط 5 تشكيلات عصابية في يوم واحد

طالبوا بإعدامه.. «واشنطن بوست»: المحتجون كانوا على وشك أسر مايك بنس

-  
أحداث اقتحام الكونجرس الأمريكي

ذكرت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، في تقرير مساء أمس، أن أنصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الغاضبين خلال اقتحامهم مبنى الكونجرس، اقتربوا لمسافة عشرات الأمتار فقط من نائب الرئيس مايك بينس وعائلته، وكان قريبا من السقوط بأيديهم.

وأوضحت، وفق ما نقلت قناة «روسيا اليوم»، أنه بناء على فيديوهات وإفادات مسؤولين أمنيين، أن نحو 30 مترا فقط كان تفصل بين بنس وزوجته وابنتهما والمشاغبين الذين كان بعضهم يعبرون عن غضبهم إزاء رفض نائب الرئيس إلغاء نتائج الانتخابات وكانوا يصفونه بـ«الخائن» داعين إلى «إعدامه شنقا».

إجلاء «بنس» من قاعة اجتماعات مجلس الشيوخ 

وذكرت «واشنطن بوست» أنه تم إجلاء «بنس» من قاعة اجتماعات مجلس الشيوخ بعد نحو 14 دقيقة فقط من إبلاغ شرطة الكابيتول لأول مرة عن وجود متسللين داخل المبنى، وأتاح هذا التأخر للمشاغبين الاقتراب منه لمسافة خطيرة.

لفتت أيضا الصحيفة إلى أن المشاغبين صعدوا على مدرج يؤدي إلى الطابق الذي يستضيف قاعة مجلس الشيوخ بعد نحو دقيقة من مغادرة بينس لها، وأصبحوا على بعد نحو 30 مترا فقط عن الغرفة التي تقل عناصر للخدمة السرية إليها نائب الرئيس وعائلته.

الصحيفة: لو دخل المشاغبون قبل ثوان معدودة لوقع «بنس» بقبضتهم

وأكدت «واشنطن بوست» أنه لو دخل المشاغبون من أنصار «ترامب» إلى المكان قبل ثوان معدودة من ذلك لكان بإمكانهم ملاحظة «بنس».

وأوضحت أن ضابطا في شرطة الكابيتول تبين لاحقا أن اسمه يوجين جودمان صرف اهتمامهم واقتادهم بمفرده إلى جزء آخر من المبنى، في ليلة كانت غير مسبوقة أمام أنظار العالم كله.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة