قصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)فريدة الزمر تكشف معاناتها مع سرطان الثدي: «30 جلسة كيماوي في 5 سنوات»راغب علامة: غنيت لأبي «كل ده كان ليه» على فراش الموت.. وكان سعيدًا جدًا (فيديو)"فيتامينات السعادة" .. 5 مكملات غذائية يحسّن تناولها المزاجالمصري يهزم الأوليمبي وديًاالإسماعيلي : الأهلي ليس طرفًا في الأزمة الدائرة حاليًا بين الدراويش واتحاد الكرةطوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلةعقوبات ضد لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوبإبراهيم حسن يشيد بباتشيكو ويتحدث عن ساسي ويوجه رسالة للاعبي ‏الزمالكلي كلارك: رحبت بتدريب المريخ السوداني.. ونأمل في نتيجة إيجابية أمام الأهليالزمالك يجدد الثقة في باتشيكو بسبب الأزمة الماليةمحمود البدري يكشف أسباب رحيله عن الإنتاج الحربي وانتقاله لـ«يو إف سي» الإماراتيتفاصيل مشادة محمد عواد مع باتشيكو في رادسإبراهيم حسن: بواليا مهاجم مميز وهذه أسباب عدم تألقه مع الأهلي ‏

طفل مصرى بألمانيا عمره 12 سنة بيتكلم 4 لغات.. شاهد ماذا قال عن لغته "فيديو"

   -  

شارك طفل مصرى من ألمانيا يدعى "إيريك" فى مبادرة "اتكلم عربى" التى أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وهو طفل عمره 12 عاما.

وقال دعما لمبادرة "اتكلم عربى": "أنا طفل مصرى عايش فى ألمانيا وعندى 12 سنة اتولدت فى مصر وسافرت لألمانيا وعمرى سنتين ".

وتابع :"أنا بتكلم 4 لغات ألمانى وعربى وإنجليزى وفرنسى والعربى مهم جدا ولازم نتكلمه زى الانجليزي"، مختتما: "اتكلموا عربى ومتتكبروش على اللغة العربية" .

يذكر أن مبادرة "اتكلم عربي"، التى أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، حظيت مؤخرا برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتكون من اليوم أحد المبادرات القومية والتى تستهدف ربط أبناء المصريين بالخارج بوطنهم وتعليم اللغة العربية، وكذا الحفاظ على الهوية وتعريف أبنائنا بالخارج التراث والعادات والتقاليد والقيم المصرية.

وكلف الرئيس وزارة الهجرة بالعمل على البث المباشر للأحداث المصرية الهامة (سياسية، رياضية، ثقافية وفنية..)، والعمل على زيادة الترابط بين الأبناء المصريين فى مختلف الدول والقدرة على بث المعلومات الصحيحة الخاصة بالشأن المصري، وكذلك التذكير والتعريف بالمناسبات الوطنية والدينية وتوقيتاتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة