مُلخص زيارة السيسي للسودان وتطورات جديدة في أزمة سد النهضةبرواتب تصل لـ 10 آلاف جنيه .. القوى العاملة تعلن عن 4307 فرصة عمل (تفاصيل بالفيديو)اليوم.. الجنايات تنظر أولى جلسات محاكمة سفاح الجيزة لقتله إحدى ضحاياه بـ الإسكندريةغلق وتشميع صيدلية غير مرخصة وضبط 11275 مخالفة دوائية في الشرقيةختام الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالشرقية بنسبة تغطية ١٠١.٨%رئيس مياه القناة: نجحنا في إصلاح كسر بسبب انهيار جزء في جسر ترعة السويسرئيس جامعة الأزهر يطالب بسرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بالمدينة الجامعية للطالباتمصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في حادثي سير بالمنياتخصيص 3.5 فدان داخل العاصمة الإدارية لشركة إماراتية مسؤولة عن النظافةقتلها خطيبها لاسترداد «الشبكة».. بدء جلسات المحاكمة في قضية «عروس المنيا»القنوات الناقله لمباراه الاهلي وفيتا كلوبحمزة المثلوثى يتلقى الدعم من والده قبل مواجهة الزمالك والترجى فى الأبطالالمنتخب يعدل موعد السفر إلى كينيا لـ23 مارس بسبب المحترفين"سلاطين الغلابة".. كتاب جديد لـ صلاح هاشم أستاذ التنمية والتخطيط | صورالجسمي يهدي «قول وفعل» إلى حمدان بن محمد في ختام بطولة «فزاع لليولة» | صورالبيت الفني للمسرح ناعيا الفنانة سوسن ربيع: إبداعاتها لا تنسى وآخرها عرض «المتفائل»حملة شرسة على مخرجة "نومادلاند" في بلدها الأم الصينانطلاق معرض «الفن للجميع» بمشاركة 28 فنانًا بقاعة سلامة.. الإثنين | صورمعرض استيعادي للتشكيلية "زينب عبدالعزيز" بقاعة الباب.. الثلاثاء | صورالكشف عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل "وكل مانفترق" لريهام حجاج

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار على تلك المناطق في الأيام المقبلة.. التفاصيل

   -  
امطار

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن البلاد تشهد حالة من التقلبات الجوية هذه الأيام، وهو أمر طبيعي خلال فترة الشتاء، خاصة أننا نشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، على عكس حالة الاستقرار التي شهدناها خلال الأسابيع الماضية، ووصلت درجات الحرارة العظمى إلى 19 و20 على القاهرة ومناطق من شمال البلاد، وطقس شديد البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات المبكرة من الصباح.


وأضاف الدكتور محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحك مصري"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر 2"، أن هناك فرصا لسقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، وستزيد فرص سقوط الأمطار خلال الأيام القادمة، منوها إلى أننا لم نشهد أي ظواهر جوية أخرى.


وأوضح أن نشاط الرياح يزيد من الشعور بانخفاض درجات الحرارة، ويثير الرمال والأتربة على الطرق الصحراوية والمكشوفة.


كانت هيئة الأرصاد الجوية، قالت إن الطقس غدا، الأحد، معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، تصاحبها أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة، ويكون الطقس مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على مدن شمال وجنوب الصعيد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة