سائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"الرئيس السيسي يهنئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشفائهالرئيس السيسى يتقدم بالتهنئة لولى العهد السعودى على الشفاءالمرور: لن نغلق أى طريق إلا عند انعدام الرؤية بسبب الطقس السيئمحمد فخرى يقترب من العودة إلى تشكيل البنك الأهلي أمام أسوانرئيس نادى النجوم: مصلحتى أبيع كريم فؤاد للأهلي بس الكورة فى ملعب إنبىمواجهات هامة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةوائل القبانى: مش مقتنع بأيمن أشرف "مساك".. وبيراميدز "بيهزروا" بجائزة الشهرشريف عبدالفضيل: موسيمانى أفضل من فايلر ومحمد شريف رمى الفوطة بدرىضبط تجار مخدرات وأسلحة نارية وهاربين من أحكام في حملة أمنية بكرداسةأحمد زاهر يكشف عن أول يوم تصوير لفيلم "فارس".. والفنانون: مبروك يا زيزوبلوك كاجوال.. كنزي عمرو دياب تبهر المتابعين عبر انستجرامروبي تكشف عن كواليس البوم "حتة تانية"بمناسبة الذكرى الـ60.. أصالة تهنئ الكويت باليوم الوطنيهداف دورى المظاليم: أنام فى الشارع وأصدقائى تخلوا عنى.. فيديومحافظة جنوب سيناء تستقبل اليوم 3 آلاف رأس ماشية قادمة من السودان

علي حميدة يعطل رحلته إلى القاهرة رغم مرضه: «نزل يصلي في الصحراء»

-  
علي حميدة

ظهر الفنان علي حميدة، قبل أيام، وهو داخل حمام مستشفى معهد ناصر، حيث يُعالج هناك، وهو يتوضأ للصلاة، الأمر الذي نال استحسان جمهوره، كونه لم يتغافل عن أداء الفريضة، رغم محنته الصحية.

الجانب الديني، يشغل حيزًا كبيرًا من حياة الفنان علي حميدة، إذ يداوم على أداء الفروض الخمسة وكذلك قراءة ورد القرآن اليومي، مساء كل ليلة قبل الخلود إلى النوم، وذلك حسبما قال ابن شقيقته لـ«الوطن».

موقف إنساني

ويروي ابن شقيقة علي حميدة، موقفا إنسانيا للأخير، قبل أسابيع قليلة، خلال فترة انتقاله من مطروح للقاهرة، بشأن التردد على المستشفيات للعلاج، مؤكدًا أنّ «حميدة» طلب من قائد السيارة بالوقوف على جانب الطريق وسط الصحراء بشكل مفاجئ.

وأضاف أن علي حميدة، نزل من السيارة لأداء صلاتي الظهر والعصر، إذ حرص على أدائهما قبل الوصول للقاهرة.

تطورات الحالة الصحية

يذكر أن الحالة الصحية للفنان علي حميدة، قد شهدت تطورات جديدة، حيث يخضع للعلاج في معهد ناصر، منذ أيام، بعد شكواه من وجود حصوات على المرارة أدت إلى انسدادها وكذلك عسر هضم.

وقال ابن شقيقة علي حميدة، في تصريحات سابقة لـ«الوطن» إن «حميدة» لا يزال تحت مراقبة الفريق الطبي المُعالج، ويُجري الفحوصات الطبية اللازمة، إذ تبين أنه يُعاني من فقر الدم «أنيميا» لا سيما بعد سحب عينات دم كثيرة طوال الأيام الماضية، نتيجة التحاليل، قائلًا: «علقوا له أكياس دم» اعتبارًا من أمس الخميس.

وأضاف أن نتيجة المسح الذري لم تظهر بعد، إذ كان من المُفترض ظهورها مساء الثلاثاء، إلا أنّ الفريق الطبي أبلغهم أنها ستظهر غدًا السبت، وبناءً عليه ستتحدد طبيعة وموعد العملية الجراحية التي سيُجريها علي حميدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة