آثار الحواويش ما بين كهنة عصر الدولة القديمة والانتقال الأول.. وحكاية الـ 900 مقبرةعلينا تسويق لاعبينا في الخارج.. أحمد ناجي: منع الحراس الأجانب غير احترافيملايين الدولارات.. الزمالك: قضايا اللاعبين علي النادي في "فيفا" تاريخيةالعقارات تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولا بالبورصة بـ1.7 مليار جنيهعمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)الثلاثاء.. "موشحات وأغاني كوكب الشرق" بحفل قصر الغوري للتراث في بيت السحيميملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى5 عناصر أساسية تعود إلى قائمة أسوان لمواجهة البنك الاهليحمادة صدقى يدرس مباريات زعيم الثغر استعدادًا لموقعة 5 مارس بالإسكندريةأعراض مرض الاضطرابات الهضمية.. انتفاخ المعدة وتقرحات الفم وفقر الدمعمرو أديب: ارتداء الكمامة سيكون لمدة 5 سنوات.. فيديو108 جمعيات.. مدير مشروع 2 كفاية: نقدم خدمات التوعية فى 10 محافظاتعايزين يبعتولي حلة محشي.. عمرو أديب: حالتي تحسنت بسؤال الناس عني.. فيديوشيرين رضا تقلد الفنان أحمد عز على الهواء.. والجمهور يدخل فى نوبة ضحكنادر حمدي يعلم زوجته ووالدته التلحين على الهواء.. فيديوالشرطة الأمريكية تنقذ شخصين من سيارة اندلعت فيها النيران.. شاهدالبحرين تؤيد ما ورد في بيان الخارجية السعودية بشأن التقرير الأمريكي عن خاشقجيانفجار سفينة إسرائيلية في خليج عُمان (التفاصيل كاملة)

الأمن يلاحق «حرامية» 7 مناطق: هواتف بالمغافلة ودراجات بـ«مفتاح مضروب»

-  
المتهمين

أسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في مجال استهداف وضبط الخارجين عن القانون والعناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقة، وذلك على النحو التالي:

ضبط شخص يغافل رواد المولات لسرقة متعلقاتهم خلال «الشوبينج»

ضبط (شخص، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) حال تردده على أحد المولات التجارية، وبمواجهته أقرّ بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة.

كما اعترف بارتكابه 4 حوادث سرقة بالأسلوب ذاته. وتمّ بإرشاده ضبط كل المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

ضبط عاطل غافل سيدة في الشارع و«سرق تليفونها» في الفيوم

وجرى ضبط (شخص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة سنورس بالفيوم) وبحوزته (هاتف محمول من متحصلات واقعة سرقة).

وبمواجهته أقرّ بشرائه للهاتف المحمول المشار إليه من (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الهرم بالجيزة)، كما أضاف بعلمه بأنَّه من متحصلات واقعة سرقة.

وتم بإرشاده ضبط الأخير وبمواجهته بأقوال المتهم الأول، اعترف بسرقته للهاتف المحمول المشار إليها بأسلوب المغافلة، وباستدعاء صاحبة الهاتف المحمول تعرفت عليه، واتهمت المتهم الثاني بالسرقة. 

القبض على سائق سرق سيارة وساوم صاحبها على إعادتها في القليوبية

وتمّ ضبط (سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية) حال استقلاله إحدى السيارات المُبلغ بسرقتها.

وبمواجهته اعترف بتمكّنه من الاستيلاء عليها عقب عثوره على مفتاح التشغيل الخاص بها، بقصد مساومة مالكها لإعادتها نظير مبلغ مالي، وباستدعاء مالكة السيارة تعرفت عليها واتهمته بالسرقة. 

القبض على عاطل «سرق عَجَلَة وفككها وباعها» بمفتاح «مضروب» في مدينة نصر

وكذلك ضبط (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) وبحوزته مفتاح مصطنع حال شروعه في سرقة دراجة نارية باستخدام المفتاح المضبوط.

وباستدعاء مالك الدراجة تعرف عليها وإتهمه بالشروع في سرقتها، وبتطوير مناقشة المتهم أقرّ بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب (المفتاح المصطنع) بقصد تقطيعها والتصرف في أجزائها بالبيع.

كما اعترف بارتكابه واقعة سرقة دراجة نارية مبلغ بسرقتها، وتمّ بإرشاده ضبط الدراجة المستولى عليها مقطعة إلى أجزاء لدى عميله سيئ النية، وباستدعاء المجني عليه تعرف على الدراجة واتهمه بالسرقة.

ضبط «حرامي الدراجات النارية في دار السلام»: بيوصل الأسلاك ويسرقها

وضبط أيضًا (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام) لمزاولته نشاطاً إجرامياً في سرقة الدراجات النارية بأسلوب «توصيل الأسلاك».

كما أقرّ بسرقته مركبة «توك توك» بالأسلوب ذاته والتصرف فيها بالبيع لدى عملائه سيئ النية (4 عاطلين، لهم معلومات جنائية) أمكن ضبطهم.

وتمّ بإرشادهم ضبط المركبة المستولى عليها وباستدعاء صاحبها تعرف عليها واتهم المتهم الأول بالسرقة.

ضبط عاطلين سرقا توك توك بالإكراه في حلوان: «ركبوه وهربوا»

وكذلك تمّ ضبط عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة التبين) وبحوزتهما سلاح أبيض، وذلك حال استقلالهما مركبة «توك توك».

وبمواجهتما أقرا باستلائهما على المركبة المشار إليها من (سائق «توك توك» مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان)، كرهاً عنه بتهديده بالسلاح المضبوط ولاذا بالفرار، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بالسرقة بالإكراه.

القبض على سيدتين في السلام «بيسرقوا الهدوم من المحلات» عبر مغافلة أصحابها

وضبطت قوات الأمن (سيدتين، لهما معلومات جنائية، مقيمتان بدائرة قسم شرطة السلام أول) وبحوزتهما (حقيبة بداخلها كمية من الملابس مجهولة المصدر) وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل أحد المحال بدائرة القسم بأسلوب المغافلة، وباستدعاء صاحب المحل المشار إليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

كما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المتاجر بالأسلوب ذاته، وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب (النشل) وأقرًا بإرتكابهما عدد 3 حوادث سرقة.

وتمّ بإرشادهما ضبط مبلغ مالي من متحصلات بيع الملابس المستولى عليها بمسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وتمّ استدعاء المجني عليهم واتهموهما بالسرقة.

سقوط عاطلين يسرقان محتويات السيارات بأسلوب «الضغط على الكابود» في المرج 

وجرى ضبط (عاطلين، مقيمان بدائرة قسم شرطة المرج ) وبحوزتهما (سماعة طبية – جهاز قياس ضغط الدم – جهاز لقياس نسبة الأكسجين بالدم) مجهولي المصدر وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الزيتون.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل إحدى السيارات حال توقفها بالشارع محل الضبط بأسلوب (كسر الزجاج).

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، كما أقرّا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل السيارات، واعترفا بارتكابهما حادثي سرقة بطاريات من داخل السيارات بأسلوب (الضغط على الكابود).

وتمّ بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماهما بالسرقة.

ضبط غفير سرق سائقا عبر «تطبيق للتوصل» في مدينة نصر

كما تمّ ضبط (حارس عقار، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) وبحوزته (طبنجة صوت - 25 طلقة صوت – جراب طبنجة – هاتف محمول – مبلغ مالي) وذلك حال استقلاله سيارة ملكه بدائرة القسم.

وبمناقشته اعترف بسرقة (سائق بإحدى شركات تأجير السيارات، مقيم بدائرة القسم)، حيث ورد للأخير اتصالًا عبر التطبيق الخاص بالشركة عمله لتوصيل المتهم، وحال سيرهما بالسيارة قيادته قام بتهديده بالسلاح الناري المضبوط واستولى منه على مبلغ مالي والهاتف المحمول الخاص به ولاذا بالفرار بسيارته.

كما أقرّ بأنَّ المبلغ المالي المضبوط من متحصلات الواقعة المشار إليها، وأنَّه أنفق باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وأن سيارته المضبوطة هي المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم والمضبوطات واتهمه بالسرقة بالإكراه.

وكذلك تمّ ضبط (عاطلين، مقيمان بدائرة قسم شرطة دار السلام) وبصحبتهما أحد الأشخاص حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة المعادي.

 وبمناقشة الأخير قرر بسابقة اكتشافه سرقة دراجته النارية وقيام المتهمين بالحضور للمنطقة محل سكنه ومساومته على إعادتها له نظير دفع مبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين أقرّا بقيام (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام) بسرقة الدارجة النارية المشار إليها والاتفاق معهما على مساومة المجني عليه لإعادتها له نظير مبلغ مالي.

وتمّ بإرشادهما ضبط الأخير حال حضوره مستقلاً الدراجة النارية المستولى عليها، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بأسلوب (توصيل الأسلاك).

وجرى ضبط (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر) وبحوزته (دارجة نارية بدون لوحات مجهولة المصدر – فرد خرطوش – طلقة من ذات العيار).

وبمواجهته اعترف بسرقة الدارجة النارية المضبوطة من أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الجمالية بأسلوب (توصيل الأسلاك) والمبلغ بسرقتها، كما أقرّ بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع.

وبتطوير مناقشته أقرّ بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة الدراجات النارية بالإسلوب وإرتكابه حادثي سرقة، وتمّ بإرشاده ضبط الدراجات المستولى عليها، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة