التراجع عن الاستقالة.. حُكم دستوري في صالح العُمّالالدستورية: التقاعس عن سداد ضريبة المبيعات بعد انتهاء المواعيد المحددة "تهرُب ضريبي"الدستورية تقضي بعدم قبول دعوى تطعن على سريان أحكام "البنك المركزي" على المحامينالداخلية X شهر .. غلق 17724 محلًا مخالفًا و416 ألف سائق لعدم ارتداء الكماماتجهود الداخلية في 30 يومًا.. تنفيذ 2.2 مليون حكم قضائي وضبط 4946 قطعة سلاحبزعم توفير فرص عمل.. سقوط ربة منزل استولت على أموال المواطنين في المنوفيةأمن القاهرة يعيد طفلا ضل الطريق لأهليته بمصر الجديدةالداخلية: سقوط 7671 تاجر مخدرات بحوزتهم 2 طن و205 ألف قرص مخدر خلال شهرالداخلية: تحرير 736 ألف مخالفة والكشف على 30 ألف من قائدي السيارات خلال شهرلمرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة شقيق حسن مالك وآخرين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابيةمحافظ بورسعيد يتابع منظومة العمل بالديوان العام ويستعرض تطبيق التحول الرقمىوكيل تعليم الغربية يكرم فريق عمل خدمة المواطنين لتحقيق إنجازات بنسبة 100%الكشف الطبى على 2475 مواطناً بالمجان فى أسوان ضمن "حياة كريمة".. صوررئيس جامعة سوهاج يشارك فى عضوية لجنة الأعلى للجامعات لبحث استقلال جامعة الغردقةالمدن الجامعية بسوهاج تناقش خطة تطوير الخدمات الطلابيةمحافظ الفيوم: منطقة وادى الحيتان تمثل متحفاً جيولوجياً مفتوحاً وفريدا.. صورحريق بشقة سكنية ببسبب ماس كهربائى وإنقاذ طفل قبل احتراقه بالمنصورةإعدام 193 كيلو جرام أغذية منتهية الصلاحية فى حملة بأسوانتنفيذ 708 حكماً متنوعاً خلال حملة لمديرية أمن أسوانإنشاء مركز تدريب وإبداع رقمى بكفر الشيخ باستثمارات 100 مليون جنيه ضمن "حياة كريمة"

نجم الإسماعيلي السابق: ليس من مصلحة الكرة المصرية سقوط الدراويش.. و3 لجان للإنقاذ

   -  

يرى أحمد الجمل، نجم الإسماعيلي السابق، أن قلعة الدراويش لا تقل أهمية عن الأهلي والزمالك فى الكرة المصرية، وقال الجمل فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامي كريم رمزي: رؤية الاسماعيلي فى هذا الموقف أمر محزن، الفترة التى لعبنا فيها كان معظم النادي الإسماعيلي فى منتخب مصر، وليس من مصلحة الكرة المصرية سقوط الدراويش، ولذلك يجب أن يكون هناك وقفة من جانب الدولة مع النادي.

أضاف: الاسماعيلي لا يقل عن الأهلي أو الزمالك، الإسماعيلي يحتاج لـ 3 لجان، لجنة فنية ولجنة تعاقدات ولجنة تسويق، وأتمنى من علي أبو جريشة يمسك اللجنة الفنية وأتمنى محسن أبو جريشة يمسك التعاقدات ومحمد شيحة يمسك التسويق.

استكمل: الإسماعيلي يحتاج حاليا 5 لاعبين سوبر ستار لدعم الفريق خلال يناير الجاري، ولدينا لستة من أكفأ المدربين فى مصر، ويجب أن نتعاقد مع من يستحق ارتداء قميص الإسماعيلي.

وأردف: اللاعيبة التى تخرج من الإسماعيلي تصبح نجوماً فى تاريخ الكرة المصرية، والنادي طول عمر ولاد، وينافس على البطولات، شاركنا فى جميع البطولات.

اختتم: منذ قدوم إبراهيم عثمان وقطاع الناشئين بالنادي فى انهيار، وأى نادي أساسه فى قطاع الناشئين خاصة فى الوقت الجالي مع ارتفاع الأسعار وأنك لن تستطيع أن تجاري الفرق الأخرى فى سوق الانتقالات أنت بحاجة دائماً لقطاع الناشئين، ومصر كلها حزينة على الإسماعيلي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة