القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"خلال ساعات..أول جلسة لنظر التحفظ على أموال مستريح البتكوين لجمعه 200مليون جنيهللرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقربما هو حمض الهيالورنيك وكيف يساعد فى الحفاظ على صحة بشرتك؟طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان الكيمياء واللغة الأجنبية الأولىارتفاع واردات مصر من الكيوى لـ2 مليون و980 ألف دولار فى نوفمبر الماضىتعرف على مزايا تركيب الملصق الإلكترونى للسياراتإنشاء أول مركز إلكترونى لإصدار فواتير الكهرباء بشركة مصر العليا لأهالى الصعيدارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بكافة الأنحاء.. والعظمى بالعاصمة 30 درجة"المجتمعات العمرانية" تحقق 4.8% من إيرادات الهيئات الاقتصادية بقيمة 57 مليار جنيهالتعليم تعلن عدد أسئلة امتحان الدين وزمن الإجابة لصفوف النقل والشهادة الإعدادية

الحضرى: لم أتوقع الاعتزال.. وعبد المنصف ينضم للمنتخب فى حالة واحدة

   -  

أكد عصام الحضرى، نجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة ليس لديه فرصة كبيرة فى الانضمام لمنتخب مصر، رغم تألقه مع وادى دجلة، وقال الحضرى فى تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم رمزى، "فى كرة القدم أنا جعان دائماً، والجعان لو شبع بدرى مش هيعمل حاجة، ولم أكن أتوقع أن يأتى يوم وأعتزل، ولكن ربنا أعطانى كل حاجة من شهرة وألقاب فردية وجماعية، حققت كل البطولات وفى هذا الوقت شعرت أننى لازم أعتزل وعايز أبطل كرة".

وأضاف السد العالى، "لازم يكون عندك 3 حراس مرمى على مستوى عالٍ لتطمئن على حراسة مرمى المنتخب، الآن لديك حارسان فقط، هما الشناوى وتوقعت تألقه منذ انضمامه للأهلي، ومحمد أبو جبل، ولكن بخلاف ذلك لا يوجد أحد بعضهم يؤدى مباراة جيدة ويتراجع مستواه بعد ذلك.

وأشار الحضرى إلى أن عبد المنصف يقدم مستوى جيدا مع وادى دجلة لكن هل الجهاز الفنى للمنتخب سيضم عبد المنصف للمنتخب؟.. لو جهاز فنى أجنبى كان سيضم عبد المنصف، ولكن الجهاز المحلى يكون لديه أولويات فى ضم اللاعبين.

واختتم الحضرى تصريحاته قائلا، "محمود جاد من حراس المرمى الواعدين ويجب أن يضع لنفسه هدفا، لديه الموهبة وحارس على أعلى مستوى".

ومازال حلم الانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، يراود محمد عبد المنصف، خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى مميز للغاية مع غزلان دجلة، لاسيما أن الحارس أبدى ترحيبه بالانضمام للفراعنة ليصبح الحارس الثالث دون أدنى مشكلة، وقال "أوسة"، "عندى أمل التواجد فى منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تصريحات كابتن أيمن طاهر مدرب حراص الفراعنة والتى أكد خلالها اهتمام الجهاز الفنى بتواجدى خلال المعسكر القادم"، تابع رداً على حزن عصام الحضرى تخطيه عدد المباريات مشاركة فى الدورى المصرى الممتاز، قائلاً: "مش مهم واحد يزعل طالما الجمهور كله فرحان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة