مباشر في إنجلترا - بيرنلي (1) - (1) أرسنال.. الشوط الثانيمؤتمر بيولي: أود أن أكون أصغر 30 عاما لألعب مع فريقي.. وسنبذل قصارى جهدنا حتى النهايةحيثيات «الإدارية»: عمل أستاذ الجامعة بالخارج أثناء إجازة مرافقة الزوجة دون إذن في حكم الإعارة لا يوجب العزلضبط مهندس للاتجار بالنقد الأجنبي والتحويلات المالية غير المشروعة بالدقهلية"الدستورية": انتهاء مواعيد سداد ضريبة المبيعات دون الإقرار عنها "جريمة"أمن الدقهلية يكشف حقيقة فيديو متداول على «تيك توك» لتدافع طلاب بجامعة المنصورة«الدستورية»: سريان أحكام قانون البنك المركزي على المحامين ببنوك القطاع العامضبط سيدة للاحتيال على المواطنين وزعم قدرتها على تعيينهم بوظائف حكوميةالعثور على طفلتين حديثتي الولادة بالسنبلاوين وميت غمروصول"سفاح الجيزة" لمحكمة جنايات الإسكندرية لبدء جلسة محاكمته"أمن القاهرة " تعيد طفلا لأهله ضل طريقه بمصر الجديدةضبط كمية من مخدر الأيس والهيروين بحوزة عناصر إجرامية قبل ترويجها بسوهاج وأسيوطصدمة.. فرجاني ساسي يكسر قلب جماهير الزمالك قبل مواجهة الترجيشوبير ينعى المدير التنفيذى للأهليعلى خطى الزمالك.. جماهير ليفربول تجمع تبرعات للتعاقد مع مبابيقبل موقعة الليلة.. التاريخ يقف في صف الزمالك أمام الترجيمصرع معاق ذهنيا اختل توازنه وسقط من الطابق الثاني بمنزل أسرته بإحدى قرى نبروهمحافظ أسوان يناشد المواطنين سرعة تقديم طلبات التصالح قبل نهاية مارس الحاليإسعاف بني سويف تدرب المسعفين على "النقل الآمن للمصابين"صحة أسوان توقع الكشف الطبي المجاني على 2475 مواطنا بأبو سمبل ونجع الحجر.. شاهد

26 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي بعد الفوز بمباراتين بالدورى

   -  

حصل كل لاعب فى الأهلى على 26 ألف جنيه بعد الفوز فى مباراتى سيراميكا والإنتاج الحربى مؤخراً فى بطولة الدورى الممتاز، وفاز الأهلى على سيراميكا بثنائية نظيفة فى الجولة السادسة للدورى قبل أن يفوز على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف لهدف فى الجولة السابعة من مسابقة الدورى التى يحمل الأهلى لقبها لخمسة أعوام مُتتالية و42 مرة فى تاريخ النادي.

وتنص لائحة الأهلى المالية الجديدة التى تم تطبيقها من الموسم الجارى على صرف حافز لكل لاعب فى الفريق قيمته 20 ألف جنيه إذا فاز الفريق فى مُباراتين مُتتاليتين بواقع عشرة آلاف لكل مباراة.

وقال مصدر فى الأهلى، إن اللائحة المالية الجديدة تُحفّز اللاعبين عن الانتصارات المُتتالية من أجل تحقيق الفريق بطولته المُفضلة وحصد لقب الدورى، موضحاً أن الحافز يختلف عن مكافأة الفوز بالمباريات فى الدورى والتى يتم احتسابها نهاية الموسم وتبلغ 15 ألف جنيه تقريباً لكل مباراة.

وأوضح المصدر أن كل لاعب فى الأهلى ( تواجد فى قائمة الـ18 للمباراة ) حصل هذا الموسم على حافز الـ20 ألف جنيه مرتين، الأولى كانت عندما فاز الفريق فى أول جولتين مُتتاليتين بالدورى على المقاصة وغزل المحلة، والمرة الثانية بعد الفوز على سيراميكا والإنتاج على التوالي.

وكشف المصدر أن الأهلى لم يصرف الحافز للاعبى الفريق عقب مباراتى الاتحاد السكندرى ودجلة لأن الفريق تعادل فى دجلة بعدما كان قد حقق الفوز على الإتحاد برباعية نظيفة لأن لائحة الحافز تشترط أن يكون الفوز فى مباراتين مُتتاليتين حتى يتم صرفه.

وقال المصدر، إن كل لاعب فى الأهلى حصل على 6 آلاف جنيه بعد مباراتى سيراميكا والإنتاج حسب اللائحة المالية الجديدة بخلاف حافز الـ20 ألف جنيه، موضحاً أن الحصول على الستة ألاف جنيه جاء بسبب تسجيل الفريق ستة أهداف فى مباراتى سيراميكا والإنتاج.

وشدد المصدر على أن اللائحة المالية تنص أيضاً على حصول كل لاعب على ألف جنيه عن كل هدف يتم تسجيله فى أى مباراة بشرط أن يفوز الفريق وأن يكون فارق الأهداف أكثر من هدفين، وبما أن الأهلى فاز على سيراميكا بثنائية نظيفة وعلى الإنتاج بأربعة أهداف لهدف فإن كل لاعب يستحق 6 ألاف جنيه بخلاف حافز الـ20 ألف جنيه.

ويتربع الأهلى حالياً على قمة الدورى برصيد 16 نقطة جمعهم من 5 إنتصارات وتعادال ويلعب فى الجولة المقبلة مع البنك الأهلى غداً الأحد المقبل فى الجولة الثامنة للدوري.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة