فائدة مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول السمسمهتشتمني هشتمك.. خالد الصاوي: لما الكلب عضني عضيته وأنا صغير.. فيديوخالد الصاوى يفاجئ أمير كرارة بضربات قتالية على الهواء| فيديوخالد الصاوى: سهرت أياما متواصلة بسبب شخصية نائل في الفيل الأزرقمحمد الشاذلي: مصر تمثل للسودان عمقا إستراتيجياخالد الصاوي: كنت خائفا من رد فعل بشرى أثناء خطبتها في الجونةذكرى رحيل الفنان حمدى غيث.. اليومعمرو جمال: هجوم الأهلي بخيربعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من تونسعمرو جمال عن الانضمام للمنتخب: أدائي يتحدث عنينائب محافظ القاهرة: الانتهاء من طلاء العقارات في مسار العائلة المقدسةبدو دهب يحصدون المراكز الأولى في مسابقة الكايت سيرفسهل الزراعة ومكسبه كبير.. بنجر السكر ثروة جديدة في الفيوم7 معلومات عن قسم جراحة القلب بجامعة سوهاج بتكلفة 22 مليون جنيه فى 7 نقاط"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن العلاقات الاقتصادية بين مصر والسودانآداب القاهرة تعلن انطلاق الترم الثانى بالكلية 20 مارس بنظام التعليم الهجينفوائد التمر الصحية لا حصر لها منها تقوية مناعتك وصحة القلبالنيابة تستمع لضحايا عصابة تزوير الأختام وتواجه المتهمين بالتحريات الأمنيةشرطة الكهرباء تضبط 13 ألف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة36 يوما على رمضان المعظم.. والبحوث الفلكية يكشف تفاصيل ميلاد هلال شهر شعبان

عصام الحضرى: هدف الصفاقسي 2006 أغلى من قاضية قفشة فى الزمالك

   -  

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن هدف النادى الأهلى فى شباك الصفاقسى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بموسم 2006، والذى حسم تتويج الأهلى باللقب الأفريقى هو الأغلى فى مسيرة القلعة الحمراء، وقال الحضرى فى تصريحات عبر برنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم رمزى، "أنا بحب الأهلى جداً وأشاهد مبارياته كمشجع، وهدف الأهلى فى الصفاقسى كان أغلى من هدف قفشة فى الزمالك بنهائى القرن، لأن نهائى الأهلى والزمالك المباراة كان على أرضك، وكذلك مباراة الكونفدرالية وهدف عماد متعب فى سيوى سبورت، لكن مباراة الصفاقسى كانت الأصعب بسبب نتيجة مباراة القاهرة".

وأضاف الحضرى، "كنت بطمن بوجود الصخرة وائل جمعة وعماد النحاس فى الدفاع أمامى، وكنت أحتاج للتواصل بشكل مستمر مع أحمد السيد بسبب حماسه".

وعن تقييمه لحراس المرمى قال الحضرى، "محمد الشناوى ياخد 10 من 10 أو 9 من عشرة وشريف إكرامى 6.5، محمد أبو جبل 9 من عشرة، وجنش لا يلعب إلا على فترات ولكنه كأساسى 6 من عشرة وكذلك أحمد الشناوي".

واختتم الحضرى قائلا، "لم أفكر فى العودة إلى الملعب، وحالياً بسبب كورونا أؤجل فكرة مباراة الاعتزال، ولكن فى الوقت المناسب سأفكر فى الأمر، وستكون مباراة تجمع الأساطير.

واحتفل أمس الجمعة، عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، بعيد ميلاده الـ48، بعد أن سطر اسمه فى سجلات التاريخ ببطولات كأس العالم بعدما أصبح أكبر لاعب سناً يشارك فى بطولات كأس العالم على مدار تاريخها، بعدما شارك فى مباراة مصر والسعودية بسن الـ45 عاما و161 يوماً ليحطم رقم الكولومبى فاريد موندراجون الذى كان أكبر لاعب سنا يشارك فى أى مباراة فى بطولات كأس العالم، وذلك عندما شارك فى مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عاماً وثلاثة أيام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة