افتتاح معرض "نتاج ملتقى الأقصر للتصوير" بالهناجر.. غداحظر تجوّل لـ"أمير رمسيس" يشارك في مهرجاني بيون ومالمو السينمائي«هو نفس الشوق».. «أنغام» تطرح أحدث أعمالها قريبًاشهر مارس فى الحضارة القديمة..إله الحرب عند الرومان والزراعة فى روما القديمة‎احتفالية بالمركز القومى للترجمة فى اليوم العالمى للمرأة.. اعرف التفاصيل"راوتر" جديد من المصرية للاتصالات يدعم السرعات العالية.. ما التفاصيل؟«حظر تجول» بين مهرجاني «بيون» و«مالمو»مطرب «ملطشة القلوب: أتمنى غناء دويتو مع سميرة سعيد أو أنغامويجز يختار عمرو عبدالجليل للغناء معه دويتوحفل ويجز الملغاة تثير الجدل: ومنظم الحدث: «استلم مني 100 ألف ورجع 20 ألف بس»أول رد لرامي إمام بعد انتقاد الجمهور لمسرحية «بودي جارد»«أعطتني دون حساب وتركتني..نلتقي على خير».. زوج أحلام الجريتلي ينعيها بكلمات مؤثرةنائب وزيرة التخطيط: تحسين عملية حساب الناتج المحلي «أولوية قومية»"هو نفس الشوق".. أنغام تشوق جمهورها لأغنيتها القادمةالأزرق الملكي .. هبة مجدي تتألق بإطلالة غير تقليدية .. شاهدحائز على أربع جوائز دولية .. عرض فيلم الفرقة 3 مارس«رامز مريض نفسي».. تسريب البوستر الرسمي لبرنامج رامز جلال ..شاهدشاهد .. أحمد عز من كواليس أمن قومى بالأردنحظر تجول يشارك في مهرجاني بيون ومالمو السينمائيينمصر الجديدة اتفرجت علينا .. سامي مغاوري يحكي مواقف محمد ثروت المضحكة من كواليس اللعبة 2

بكين تمدد فترة متابعة "كوفيد-19" للمسافرين الوافدين إلى 28 يوما

   -  
الصين كورونا

بكين- أ ش أ:

أعلنت سلطات العاصمة الصينية بكين، السبت، ضرورة خضوع المسافرين الوافدين إليها إلى فترة متابعة صحية خاصة بمرض فيروس كورونا الجديد، لسبعة أيام إضافية بعد 21 يوما من المراقبة الطبية (الحجر الصحي)، وذلك بعد تسجيل حالات عدوى محلية متفرقة.

وذكرت سلطات بكين – في بيان عقب اجتماع مجموعة قيادة الوقاية والسيطرة على المرض في المدينة - أنه سيتم تعزيز إدارة مكافحة الأوبئة في أماكن الحجر الصحي المركزية، وسيتم إجراء اختبارات الحمض النووي للأشخاص المعنيين والمناطق المحيطة بهم بشكل متكرر.

وأضافت السلطات أن العاصمة قررت تشديد تدابير الإدارة الصحية للوافدين لمنع خطر انتقال العدوى من الأشخاص الذين تكون فترة حضانتهم للمرض طويلة جدا.

كانت بكين مددت مؤخرا فترة المراقبة الخاصة بكوفيد-19 للمسافرين القادمين إلى 21 يوما بعد تسجيل حالات متفرقة منقولة محليا.

ووفق المتحدث باسم حكومة بكين، شو خه جيان، تأكد إصابة مسافرين وافدين بكوفيد-19 بعد مرور فترة العزل التي تستمر 14 يوما، ما أدى إلى عودة انتشار الحالات المحلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة