أعراض سرطان البنكرياس.. ينذر عسر الهضم والجلطات الدموية فى الساقين بمرض مميتقانون "عمليات الدم" يمنح الضبطية القضائية للجهات المختصة بالرقابةدراسة تكشف أسباب الأزمات الداخلية بتنظيم جماعة الإخوان الإرهابيةالمصري: كريم العراقي "لا يعرف ماذا يريد"ثلاثى المصارعة ينتظم فى معسكر المجر بعد المشاركة ببطولة إيطالياتأهيل 1110.7 كيلو متر من الترع فى 20 محافظة.. اعرف التفاصيلتراجع صادرات مواد البناء 85 مليون دولار عن العام الماضيما لا تعرفه عن اليوم العالمى للمرأة وسبب الاحتفال بهمصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطالالمتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيليةحسين زكي: هتلر يغيب من 4 إلى 6 أشهر بعد العملية الجراحيةمدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليهحسام الزناتي: الجونة يسير بشكل جيد في الدوري عن المواسم الماضيةقصة بعد الفقدان لـ مسلم تريند رقم 4 على يوتيوبأحمد جمال سعيد ينضم لمسلسل أحسن أبوصفات طبيعية للوجه بماء الورد لعلاج حب الشباب وتفتيح البشرةكادت أن تقضي عليه.. راغب علامة يكشف عن أكبر غلطة عاطفية في حياته (فيديو)راغب علامة يكشف بدايات موهبته الغنائية (فيديو)راغب علامة: رجال الدين في لبنان يدافعون عن الظالمين (فيديو)راغب علامة: أسترجع ذكرياتي مع الحرب بأغنية للفنانة ماجدة الرومي (فيديو)

التحقيق فى العثور على جثة متحللة بالإسكندرية يكشف اعتزاله الناس منذ 10 سنوات

-  

قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول العثور على جثة طبيب أسنان فى تحلل كامل داخل فيلته، وتم سؤال زوجته وابنته عن الواقعة، وندب مصلحة الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وإعداد التقرير والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من ذلك.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء محمد عبد الوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة العامرية أول، بالعثور على جثة عبد الله.ع.ا.ح، 64 سنة، طبيب أسنان، متوفى وفى حالة تحلل كامل داخل فيلّته بدائرة القسم.

 وعلى الفور تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة، وتبين من تحريات ضباط المباحث أن طبيب الأسنان قرر الاعتزال عن الناس والعيش بعيدًا عنهم داخل فيلته منذ 10 سنوات ماضية، بصحبه زوجته 55 سنة، تعمل طبيبة وتعاني من وسواس قهري، وابنتهما 20 سنة، طالبة ومن ذوى الاحتياجات الخاصة مصابة بمرض عقلي، وقطعوا التواصل مع الجميع، فأصبحت الأسرة لا تعرف ما يدور خارج أسوار الفيلا، ويوم الواقعة حضرت شقيقة الزوجة ن.ح.، لزيارة شقيقتها فى الفيلا محل سكنها، وكانت زيارة طارئة، فوجدت الجثة فى تحلل كامل، أعلى مرتبة فى صالة الفيلا ويرتدي كامل ملابسه، واستغاثت بالأهالي.

وتم إبلاغ الشرطة والتى حضرت الى الفيلا وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة